الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

نعم، النصرانية لم تنتشر بالسيف… الجزء الرابع

تاريخ النصرانية الاسود الذي تحاول الكنيسة اخفاءه

 

في هذا الجزء ـ و هو الرابع و الاخير ـ سرد لبعض فظائع النصرانية خلال العصر الحديث. و لن اقوم بسرد فظائع الاستعمار الاوروبي و احداث اخرى مروعة على مدار قرون لانني – كما ذكرت من قبل – ملتزم بعرض الاحداث التي شاركت فيها الكنيسة و حرضت عليها بشكل مباشر حتى لا يعترض معترض و يقول انها افعال فردية لا تعبر عن النصرانية. و بالرغم من ذلك لم يكن للكنيسة اي اعتراض على هذه الافعال بل على العكس كانت ترسل المنصرين لينتهزوا فرصة الدمار و الجوع لنشر النصرانية على البقية الباقية من الشعوب المدمرة.

 

جرائم الكنيسة في القرن العشرين

معسكرات الاباده الكاثوليكية

قد تكون مفاجأة للبعض ان يعرف ان معسكرات الاباده النازية في الحرب العالمية الثانية ليست بأي حال الوحيدة في اوروبا في ذلك الوقت. ففي كرواتيا خلال العامين 1942-1943 كانت هناك العديد من معسكرات الابادة التي كان تديرها جماعات كاثوليكية بقيادة الدكتاتور انتي بافيلي و هو كاثوليكي متدين و كان على علاقة وطيدة بالبابا آنذاك و دائم الزيارة له بانتظام. و كانت هناك من ضمن هذه المعسكرات معسكرات للأطفال فقط.

و كان افظع هذا المعتقلات هو معتقل بقيادة راهب صربي فرنسيسكاني متدين من صربيا و قد قتل فيه اعداد كبيرة من اليهود. و مثل النازيين، كان الكاثوليك يحرقون ضحاياهم احياء في افران و هم بذلك ابشع من النازيين الذين كانوا على الاقل يقتلون ضحاياهم بالغاز قبل حرقهم. و كان كثيرا من الضحايا يطعن او يذبح او يقتل رميا بالرصاص. و قد كان الكثير من القتلة من الرهبان الفرنسيسكان. و قد بلغ عدد القتلى ما بين 300 الف و 600 الف قتيل و هو عدد ضخم مقارنة بصغر حجم كرواتيا. و لفظاعة ما يحدث في هذه المعسكرات انتقدها بعض النازيين المقربين لهتلر. و قد كان بابا الفاتيكان على علم بكل ما يحدث من فظائع و لم يقم بأي محاولة لمنعها.

 

الارهاب الكاثوليكي في فيتنام

في عام 1954 تمكن الفيتناميون من هزيمة فرنسا الاستعمارية و الحكومة الموالية لها في فيتنام الشمالية و التي كانت تدعمها الولايات المتحدة. و بالرغم من اعلان المنتصرون الفتناميون و تأكيدهم على الحرية الدينية لجميع المواطنين (اغلبية بوذية و الباقي كاثوليك)، قامت حملات اعلامية ضدهم مما ادى لفرار الكثير من الكاثوليك للجنوب و كانت هذه الحملات بمساعدة جماعات الضغط (اللوبي) الكاثوليكي في واشنطن و كذلك الكاردينال سبيلمان المتحدث الرسمي باسم الفاتيكان في الولايات المتحدة ايضا (فيما بعد اطلق هذا الكاردينال على القوات الامريكية في فيتنام لقب “جنود المسيح”). و قد منع هذا المخطط اقامة انتخابات ديمقراطية في فيتنام مما قد يأتي بالشيوعيين للسلطة في فيتنام الجنوبية ثم نصبوا كاثوليكي متعصب رئيسا لفيتنام الجنوبية. و قد اعتبر هذا الرئيس ان المساعدات الامريكية يجب ان تعطى للكاثوليك فقط. و لذلك كان على البوذيين شراء طعام المساعدات في حين انه كان يعطى للكاثوليك مجانا.

و لمحاربة الشيوعية، كان يتم اعتقال الآلاف من المتظاهرين و الرهبان البوذيين و حبسهم في معسكرات اعتقال. و احتجاجا على ذلك قام العشرات من المعلمين البوذيين من الذكور والاناث و كذلك الرهبان بسكب البنزين على انفسهم واحرقوا انفسهم. و من هنا ظهرت مقولة “ان البوذيين بحرقون انفسهم؛ بينما النصارى يحرقون الآخرين”. و بمرور الوقت تحولت معسكرات الاعتقال المليئة عن آخرها الى معسكرات موت. ففي الفترة ما بين عامي 1955 و 1960 جرح على الاقل 24 الفا (معظمهم اثناء المظاهرات) و اعدم حوالي 80 الف شخص و اعتقل و عذب 275 الف آخرين و ارسل نصف مليون شخص الى معسكرات الاعتقال. و لمساندة مثل هذه الحكومة قتل آلاف من الجنود الامريكيين في فييتنام.

 

الصورة التي افزعت العالم و عجلت بانهاء حرب فيتنام: الطفلة كيم فوك فان تجري عارية هي و اطفال آخرين و قد اصابهم الرعب بعد هجوم القوات الامريكية على قريتهم بالنابالم. و قد نجت من الموت بعد التخلص من ملابسها المحترقة.

 

المذابح و التطهير العرقي في البوسنة و الهرسك

في خلال ايام معدودة من شهر يوليو عام 1995 تم قتل 8 آلاف مسلم بواسطة الصرب في ما يعرف بمذبحة سربرنيتشا و هذا تم بمباركة الكنيسة الصربية الارثوذكسية. و الفيديو التالي يصور مباركة قساوسة لجنود صرب قبل ارتكابهم للمذبحة

 

(تحذير: الفيديو يحتوي مشاهد دموية لا تناسب كل مشاهد)

 

و قد قتل من المدنيين البوسنيين فقط حوالي 38 الف مسلم هذا بجانب عمليات الاغتصاب الجماعي التي تعاني منها كثيرات من نساء البوسنة حتى الآن.

 

دفن الضحايا المدنيين في البوسنة

 

مذابح رواندا

في عام 1994 استيقظ العالم على مذابح مروعة في رواندا بلغ عدد ضحاياها 800 الف قتيل من الهوتو و التوتسي. و لكن ما لا يعرفه الكثيرون ان كثير من المتهمين بالاشراف على و القيام بهذه المجازر هم قساوسة و راهبات انجيليين و كاثوليك. و قد انكرت الكنيسة الكاثوليكية في بادئ الامر ضلوع قساوستها في تلك المذابح الا انها اعترفت بذلك مؤخرا بعد توجيه اتهامات للعديد منهم و اصدار احكام ضد بعضهم.

فعلى سبيل المثال قام احد القساوسة الكاثوليك في كنيسة العائلة المقدسة بالعاصمة الرواندية كيجالي بالاشتراك في قتل اعداد ضخمة من التوتسي على مدار شهور قليلة. فقد شوهد و هو يرافق ميليشيات الهوتو مرتديا لزيه الكهنوتي و هو يحمل بندقية مشاركا في المذابح. و قام ايضا بذبح كثير من التوتسي الذين حاولوا الاحتماء بكنيسته ظنا منهم انها ملجأ آمن. و قد حدثت مذابح مماثلة للآجئين في جميع كنائس رواندا حيث قتل الاطفال و النساء و كبار السن بوحشية على يد قساوسة و ذلك كله باسم الصليب. و قد ذكر شهود عيان ان رجال الدين المسيحي كانوا يدعون توفير ملاذ آمن للتوتسي ثم يسلمونهم لميليشيات الهوتو ليقوموا بقتلهم.

و شارك في هذه الاحداث البشعة راهبتان هربتا الى بلجيكا و اقامتا بدير هناك لمحاولة الهروب من الملاحقة القضائية. و قد روى احد شهود العيان ان واحدة منهن ارشدت ميليشيات الهوتو الى الالآف من التوتسي الذين كانوا يختبئون في الدير الذي تقطن فيه الراهبة بحثا عن مكان آمن. و كان يتم اخراج اللآجئين بالقوة من داخل الدير و كان يتم قتلهم في وجود الراهبة امام بوابة الدير. اما الاخرى فقد كانت تشارك ميليشيات الهوتو فعليا في عمليات القتل. و ذكر شهود عيان ان هذه الراهبة شاهدت عمليات ذبح بدم بارد و بدون ابداء اي رد فعل. بل انها متهمة بشراء البنزين المستخدم في اضرام النار و حرق الضحايا احياء.

و قد تم مؤخرا الحكم على بعض الراهبات و رجال الدين المسيحي لضلوعهم بتلك المذابح و مازالت المحاكمات مستمرة حتى اليوم…

 

حروب بوش الصليبية

الرئيس الامريكي جورج بوش الابن ينتمي لليمين الامريكي المتطرف الذي يستنبط سياسته من النصرانية الصهيونية التي تؤمن بوجوب رجوع اليهود لارض الميعاد لعودة المسيح. و صرح بوش في عدة حوارات انه يتلقى وحي من الله و انه اختير لتنفيذ مهمة حرب الشر في العالم. و لا نتعجب من هذه التصريحات اذا عرفنا ان ملهم بوش الروحي هو المنصر الشهير بيل جراهام الذي يؤمن بالمبادئ الصهيونية و ان اقرب المقربين الشخصيين لبوش هو القس المتعصب بات روبرتسون الذي صرح في عدة مرات بتصريحات بشعة في حق الاسلام والمسلمين و يشجع على قتل كل من يقف في طريق الولايات المتحدة و مشروعها الصهيوني.
و قد صرح بوش في احدى التصريحات الصحفية ان حروبه في العالم الاسلامي بحجة محاربة الارهاب ما هي الا حروب صليبية.

 

(شاهد فيديو اعلان بوش عن حربه الصليبية)

 

و قد نتج عن السياسات الامريكية موت حوالى 2 مليون عراقي في الحصار الذي استمر لسنوات و قتل حتي الآن في العراق حوالي 655 الف مدني عراقي منذ بداية الحرب. و قد ظهرت الفظائع الامريكية في تعذيب و قتل المساجين في سجن ابو غريب و المذابح في انحاء العراق و الفلوجة.
و قد ظهرت بعض ملامح الوحشية الامريكية في وقائع عديدة مثل القتل بدم بارد لمصابين عراقيين داخل احد مساجد الفلوجة و ظهر فيها الجنود الامريكيون و هم يسخرون من الجرحى قبل رميهم بالرصاص كما نرى في الفيديو التالي.

 

(تحذير: الفيديو يحتوي مشاهد دموية لا تناسب كل مشاهد)

 

كما رأينا، النصرانية لم تترك فرصة منذ نشأتها و حتى الآن لاراقة الدماء و ذبح و قتل كل مخالف في العقيدة. و اصرح الآن بسبب تسميتي للمقالات بـ “نعم، النصرانية لم تنتشر بالسيف…” لان النصارى فضلوا الحرق على مر العصور بدءا بحرق الناس احياء مرورا بالديناميت و النابالم و القنابل النووية و نهاية بالقنابل الذكية و العنقودية و ما زال عقل النصارى يبتكر الاسلحة المختلفة و يتفنن في احراق البشر…

 

البحث كامل بصيغة PDF

المراجع

 

الجزء الاول…

الجزء الثاني…

الجزء الثالث…

 

9 تعليقات to “نعم، النصرانية لم تنتشر بالسيف… الجزء الرابع”

  1. ئافيستا said

    جزاكم الله كل خير على ما تقدمونه لكشف الحقائق و ابطال العقيدة الوثنية النصرانية الثالوثية

  2. islamegy said

    أشكر جميع الأخوة و الاصدقاء على تعليقاتهم خلال الفترة الماضية وأعتذر عن عدم الرد على كل التعليقات كما تعودت و ذلك لبعض المشاغل. و سأوالى قرائتها بإذن الله و الإهتمام بما ورد بأي من إقتراحات أو إنتقادات أو تساؤلات. و لا تحرمونا من صالح دعائكم.

  3. medhat said

    god place moslim people.

    l2 ilah il2 alah mohamed rasol alah

  4. Mohamed almaghribie said

    جزاك الله عنا كل خير يا أخي وجعلنا في نحور انصار الضلالة

  5. سيف الاسلام المصري said

    شكرا اخي علي هذه المعلومات عن النصاري الملعونين ولكنك اخي ذكرت الجزء البسيط مما فعل من قبل النصاري وبالذات في المسلمين من قديم الزمن عندما قضوا علي اغلبية مسلمه عربيه فاقت الثمانين بالمائه في الاندلس( اسبانيا والبرتغال) قضوا علي هذه الاغلبيه الكاسحه في دولة استمرت جزء لايتجزء من العالم الاسلامي والعالم العربي طوال ثماني قرون في اقل من 35 عاما بعد انكسار الجيوش الاسلاميه هناك ماذا حدث هناك؟؟ تنصير فوري واباده من يتنصر او حتي يظهر تنصره ويشك في امره وفي اخر الامر في اوائل القرن السابع عشر حدث طرد شامل للموريسكو (المسلمين الذين تظاهروا بالتنصر وحافظوا علي اسلامهم بداخلهم) قارن هذا اخي بالذي حدث بعد فتح مصر استمرت اغلبيه من النصاري لمدة اربعة قرون وهذا يدل علي انه لم يجبر احد منهم علي الاسلام بل انتشر الاسلام ببطء سلميا حتي وصلنا نحن المسلمين الي اغلبيه ساحقه في بدايات العصر الفاطمي في عهد المعز لدين الله الفاطمي وايضا الذي حدث في البلقان الذي حكم بالشريعه الاسلاميه خمسة قرون تحت ظل الدوله العليا العثمانيه المشوهه عن عمد في كتبنا التاريخيه العربيه التي درسناها في المدارس علي الرغم من انها كانت اخر خلافه اسلاميه واول خلافه تنشر الاسلام في اوروبا الشرقيه التي فتحت بالكامل الي اسوار فيينا في العهد العتماني الذي حدث هناك من اباده للمسلمين في بلغاريا التي كان يشكل فيها المسلمين 60% في اوائل القرن التاسع عشر وكانت بلغراد قلعه من قلاع الاسلام في اوروبا وايضا اليونان التي كان يشكل بها المسلمون حوالي 55% حتي القرن التاسع عشر فاين ذهب اولئك المسلمون بعد انكسار الجيوش العثمانيه هناك؟؟؟ اظن انك تتخيل ماذا حدث هناك من اباده وتنصير اجباري فقد تناقصت نسبة المسلمين في بلغاريا من 60% الي مانسبته من 12%:20% الانوفي اليونان تناقصت نسبة المسلمين من 55% الي مانسبته 3% الان!!!! فضلا عن اسبانيا التي كانت نسبة المسلمين بها حوالي 80% في اوائل القرن الثالث عشر الان المسلمون هناك لايتعدون 3% ولقد كونت هذه الجاليه المسلمه في السبعينات من القرن العشرين من الهجره من المغرب العربي وتركيا والباكستان ومصر الخ وقد تناقصت نسبة مسلمي دول دخلت بكامل شعوبها في الاسلام من 96 % في البوسنه والهرسك ايام الحكم العثماني الي مانسبته 58% مسلمون من دولة البوسنه والهرسك الحاليه وهذا ليس بتنصير بعض المسلمين هناك ولكن عن طريق تهجير اعداد هائله من الصرب (الارثوزكس) والكروات(الكاثوليك) الي البوسنه بعد استقلال البوسنه والهرسك عن الدوله العثمانيه حيث اصبحت نسبة الصرب في جمهورية البوسنه والهرسك حوالي 31% من اجمالي سكان البوسنه والهرسك مما ادي الي تكوينهم منطقة حكم ذاتي داخل الوسنه والهرسك متحده مع اتحاد الوشناق والكروات في البوسنه!!! لتكوينهم اغلبيات هناك بعد الحرب الجائرة التي شنت علي المسلمين العزل هناك دون ان يعطيهم احد سلاح لكي يدافعوا عن انفسهم علي عكس الصرب الذي وقف معهم العالم الارثوزكسي داعما علي راسهم روسيا ومعظم دول اوروبا الشرقيه وعلي عكس كرواتيا التي وقف العالم الكاثوليكي لها داعما علي رائسهم ايطاليا ومعظم دول اوروبا الغربيه اما الوبوشناق(البوسنين الاصلين) لم تدعمهم اي دوله من دول العالم الاسلامي ال57!! وايضا ماحدث في البانيا التي كانت في اوائل القرن العرين الدوله المسلمه الوحيده في اوروبا بعد انفصالها عن الدوله العثمانيه كانت نسبة المسلمين فيها تفوق ال 90% وكانت مساحتها في هذا الوقت مثل ثلاث امثال مساحتها الحاليه ولكن اوروبا النصرانيه قسمتها فاعطت جزئا الي صربيا وهو(كوسوفو) وجزئا الي اليونان(شماريا) وهذا الجزء قد ضاعت هويته الالبانيه المسلمه تماما مما فعلته اليونان الاورثوزوكسيه المتعصبه تجاه ابناء شماريا ولا اظن ان هناك الكثير يعرف شيئا عن البان شماريا المسلمين المضموم الي اليونان حتي الان واعطت اوروبا جزءا اخرا من البانيا الي كل من مقدونيا(الجزء الغربي من مقدونيا بيمثل المسلمين فيه حوالي 85% من جملة السكان وهذه النسبة لان الالبان اكثؤية هذه المنطقه والالبان مسلمون ويمثلون حولي 45% من جملة سكان مقدونيا)والجبل الاسود ولكن كل هذه المناطق محافظه علي ثقافتها الاسلاميه وقوميتها الالبانيه حتي الان(بخلاف شماريا المضمومه لليونان حيث امتصت هذه المنطقه داخل اليونان) وبالطبع بعد هذا التقطيع للدوله الوحيده المسلمه في اوروبا (انذاك) نقصت نسبة المسلمين في البانيا الحاليه من نسبة تفوق ال90% الي حوالي 70% الان وهذا بخلاف مافعل في مسلمي السنجق(السنجق كلمة تركيا تعني المقاطعه او الولايه) التي كانت تمثل اخر قلاع المسلمين في اوروبا بعد انهيار الدوله العثمانيه(سكانها من البوشناق البوسنين) وهي مقسمه الان جزء يقع داخل صربيا والاخر داخل الجبل الاسود الذي استقل حديثا عن صربيا ايضا الذي حدث هناك علي ايدي الاوغاد الصرب في المسلمين من اباده وتهجير ومجازر جماعيه ادي الي تقليل نسبة المسلمين من 85% الي حوالي 60% الان قارنوا ياخواني هذا وبما حدث بعد الفتح الاسلامي لمصر والشام!!!!واعتذر عن الاطاله عليكم ولكن اردت فقط التوضيح وختاما اريد ان اقول للنصاري عامة شرقيين وغربيين انتظروا يوما لناظره قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  6. إسماعيل البدري said

    فليرى ذلك كل نصاري مازال ينفي عن النصرانية صفة العنف والإرهاب.. بل هذه المجزرة ومثلها ملايين المجازر التي أرتكبت في المسلمين وغيرهم من عباد الصليب لتؤكد أن الصليب هو العدو الأول للإنسانية..
    رحم الله شهداء الإسلام وتقبلهم وأسكنهم فسيح جناته.. اللهم آمين

  7. islamegy said

    اهلا و سهلا بالاخ الفاضل عمر

    بارك الله فيك اخي الفاضل. وفقنا الله و اياكم لما يحبه و يرضاه

  8. لا اله الا الله محمد رسول الله

  9. جزاكم الله خيرا على الموقع ده اللى بيكشف الحقيقة للناس

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

 
تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 41 other followers