الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

الهروب الكبير لزكريا بطرس

Posted by islamegy في مايو 23, 2007

المسمار الأخير في نعش زكريا بطرس

 

يدعي زكريا بطرس إدعاءاً كاذباً بأن علماء المسلمين لا يستطيعون الرد عليه. و كم من مرة يقول ذلك بطريقته المسرحية في الإلقاء. و كم من مرة تم عرض المناظرة عليه و هو يتهرب ذلك لأنه على يقين أنه سيتم فضحه على الاشهاد إذا فعل ذلك.

كان آخر هذه العروض هو عرض من الدكتور منقذ السقار و هو حاصل على دكتوراة في مقارنة الاديان و تهرب زكريا بطرس كالعادة. و لكنه وضع شرطاً غريباً لقبول المناظرة و ما هو إلا تبرير لهروبه. فهل تحقق ذلك الشرط؟

 

شاهد الفيديو الذي يعرض تسلسل الاحداث…

 

Advertisements

8 تعليقات to “الهروب الكبير لزكريا بطرس”

  1. islamegy said

    و عليكم السلام،

    تم عرض المناظرة عليه في قناته و في برنامج كان فيه على الهواء مباشرة و تهرب كما في الفيديو و قال المذيع الإتفاق في البالتوك. و ذهب مندوب له في البالتوك و لكنه رفض كما سمعنا في التسجيل. و عرض عليه الاستاذ أبو اسلام أحمد عبد الله مدير قناة الأمة عليه المناظرة بأي شروط يضعها القمص، فرفض و طلب دكتور في مقارنة الأديان. عرض عليه دكتور في مقارنة الأديان، تهرب و أخذ يهذي كما سمعنا.

    و هذا أحد عروض المناظرة في قناة العربية
    http://www.alarabiya.net/articles/2006/11/30/29517.html

    الخلاصة، هو واثق أنه كاذب و لذلك لا يستطيع المواجهة و مصداقيته إنتهت حتى عند النصارى نفسهم.

  2. منى said

    السلام عليكم
    سؤال.
    ادا كان هناك فعلا عرض لمناظرة بين احد العلماء المسلمين و زكريا بطرس فلمادا لم تكتب في الجرائد او تداع في الفضائيات كما هم يفعلون؟

    الرد بسرعة من فضلكم

  3. ارجو الضغط على هذا المشلوح لمناظره المسلمين على الهواء مباشره وخروجه من قوقعه فى قناه الحياه ومواجهته حتىيفتضح امره وليعلم النصارى الذين يتشدقون بانه يقرا من كتب المسلمين بانه كاذب ومدلس

  4. طاهر said

    جزاك الله خيرا و تقبل منا و منكم :)

  5. قشنني محمد said

    اقتداءا بتعاليم الديانة الاسلامية السمحاء ماورد منها في القران والسنة النبوية الشريفة..نحن المسلمون نحترم الاديان ونصلي ونبارك ونسلم على الانبياء والرسل ونهلل لدكرهم ونقتدي بسيرهم واعمالهم وصبرهم ومعاملاتهم..ونتخد من اسمائهم اسماءا لابنائنا وحفدتنا..نصلي ونسلم ونبارك على سيدنا ابراهيم..ونستحضر قصة سيدنا اسماعيل في عفته وحرصه من الوقوع في معصية الزنى..وصبر سيدنا ايوب.ومعجزة سيدنا موسى كليم الله وقاهر السحارين والدجالين والملحدين المتنكرين لرسالته..وسيدنا عيسى في احياء الموتى وشفاء المرضى وتسامحه ورقة معاملاته واحسانه..ونعترف بالبشارة الالاهية الى مريم العدراء وبان الله اصطفاها على نساء العالمين.
    فلم ولن يتطاول مسلم مؤمن على دين او نبي او رسول من رسل الله..كما يتطاول هدا الدجال الكداب القمص زكريا بطرس قبح الله فكره ومسعاه..الدي اراد ان يثير الاضواء من حوله بمهاجمته الاسلام بتحريف الايات والتنقيص منها وتاويلها على غير موضعها..وتحريفه لاقوال المفسرين واسناده مراجع وكتب لغير اصحابها..كقيامه باسناد كتاب /فتح الباري شرح الامام البخاري/للامام البخاري وهو مرجع للشيخ ابن حجر العسقلاني..ويستشهد باقوال مؤرخين وادباء كعباس محمود العقاد واحمد امين ويحشرهم عنوة كعلماء من علماء المسلمين..ويدعي كدالك بانه يستند الى دور ومراكز اسلامية ويقحم بهتانا منه وافتراء وخداعا وتغليطا للنصارى/دار المعارف الاسلامية/الهولندية والتي يشرف عليها مجموعة من المستشرقين واليهود والقساوسة وعلماء اللاهوت المنصرين هدفهم تشويه الاسلام..امثال ارند حان فيسنك اكثر المتعصبين ضد الاسلام..
    اين انت من الاسلام ياقمص ياكداب وقد سبقك في التطاول على الاسلام جحافل من الحاقدين والمشككين ولم يزد دالك لهدا الدين الانصرا..فاين انت من القس/جيمي سوكرت/ ومن الاسقف/جوسيه ماكدويل/اللدين سقطا في امتحان المناظرة مع الشيخ الجليل رحمه اللله احمد ديدات..وانت تعلم اكثر من غيرك صدى وما احدثته مثل تلك المناظرات..حيث كانت سببا في كشف مغالطات كثيرة واثبات حقائق دامغة كانت سببا في اعتناق اعداد متعددة للاسلام..
    فانت دجال دكي لانك تعي فخ ومصيدة مناظرة احد علماء المسلمين الاجلاء اللدين دعوك الى دالك اكثر من مرة وتهربت..لان من شان دالك ان يكشف مكرك وخداعك ومغالطاتتك ويسقط الضوء عنك وترمى الى مزبلة الكدابين كما انت..ويستفيق المغفلون والمخدوعون باقوالك..ويهدون الى الطريق الصحيح الدي تقف فيه انت وامثالك كقنطرة وحجرة عثرة في وجه كل من اراد ان يستنير ويعود الى الطريق المستقيم…

  6. mohamed diab said

    تسلم ايديكم

  7. محمد said

    نود أن نعرف حرفيا الشرط الغريب لهدا الكذاب و شكرا

  8. مجنون said

    سبحان الله

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s