الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

اليهود: يسوع إله النصارى إبن زنا.. الكتاب المقدس: يسوع من نسل زناة.. والنصارى صامتون ويفترون على أشرف المرسلين

Posted by islamegy في ديسمبر 17, 2007

الرد على إفتراءات زكريا بطرس والمنصرين على نسب أشرف المرسلين

 

منذ بداية دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم حاول مشركوا قريش الإساءة إليه بشتى السبل لصد الناس عن دعوته. فوصفوه بأنه ساحر ومجنون وشاعر وسخروا منه وحقروه وكذبوه وآذوه وحاربوه وحاولوا قتله. ولم يتوقف أعداء الإسلام حتى يومنا هذا عن محاولة الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم بأي إساءة تخطر على عقولهم. ولكن لم يجرؤ أحد على مدار أربعة عشر قرنا أن يتهم أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم في نسبه الكريم حتى جاء المدعو زكريا بطرس وحاول تلفيق تهمة باطلة لأم الرسول صلى الله عليه وسلم. لم يفعلها أبو لهب أو أبو جهل ولم يجرؤ عليها صناديد الكفر، وفعلها زكريا بطرس!!!

وهذه التهمة الباطلة ما هي إلا محاولة يائسة للتغطية على أن يسوع – إله النصارى – حسب الكتاب المقدس من نسل زناة؛ فكان يجب إلصاق تهمة مشابهة بالرسول صلى الله عليه وسلم. وهي عادة نصرانية بمحاولة تأليف إفتراءات عن الإسلام بينما تكون هذه الإفتراءات حقائق ثابتة في كتابهم المقدس كمحاولة يائسة منهم لإلصاق مساوئ النصرانية بالإسلام. فلا نجد إفتراء واحد على الإسلام إلا ونجد مثله وأفظع منه في النصرانية ولكنه حقيقة ثابثة عندهم. والإفتراء على نسب الرسول صلى الله عليه وسلم ما هو إلا مثال على ذلك.

 

المزيد…

 

Advertisements

9 تعليقات to “اليهود: يسوع إله النصارى إبن زنا.. الكتاب المقدس: يسوع من نسل زناة.. والنصارى صامتون ويفترون على أشرف المرسلين”

  1. ابو عبيده said

    قال تعالى:(ان شانئك هو الأبتر)
    كونواعلى ثقه بأن من يصف الحبيب المصطفى بصفه سوء فهي صفته هو بشهاده المولى عز وجل

  2. محمد said

    الحمد لله الذى ارسل لنا افضل رسله وانزل عليه افضل كتبه (القرآن الكريم)حجة الله على اليهود والنصارى والمشركين .وصف الله فيه رسوله فقال (وانك لعلى خلق عظيم )فمن وصفه الله بهذا القدر لاينتقص من قدره ان يسبه ابناء القردة والخنازير ولا من تابعهم من النصارى والعلمانيين واهل الشرك فى كل زمان.فعند الله يكون الحكم ولن يطول بهم العمر وعندها يعلمون قدر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم (فصبر جميل والله المستعان على مايصفون)

  3. محمد said

    الحمد لله الذى ارسل لنا افضل رسله وانزل عليه افضل كتبه (القرآن الكريم)حجة الله على اليهود والنصارى والمشركين .وصف الله فيه رسوله فقال (وانك لعلى خلق عظيم )فمن وصفه الله بهذا القدر لاينتقص من قدره ان يسبه ابناء القردة والخنازير ولا من تابعهم من النصارى والعلمانيين واهل الشرك فى كل زمان.فعند الله يكون الحكم ولن يطول بهم العمر وعندها يلمون قدر الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم (فصبر جميل والله المستعان على مايصفون)

  4. حمد محمد حسن said

    انتى يامن طلبتى الحوار فى موضوع منتد اقباط الولايات المتحدة انتى اختفيتى من الموقع و لا رحتى تدورى على الكلام الاى انا كتبه وتتحققى منه اخر شى موجود فى المنتد بتعكم هو ان سيدنا عمر اغتصب امرة من نساء المسلمين بتاريخ 29_12 والكاتبه هى الحمامه الحسنه وحتى التدليس عندكم وصل الى هذا الحد سيدنا عمر الذى كان لا يمن من مكر الله ويخاف من الله حتى وهو نام ارحمونه شويه من افكركم السوداء دة

  5. حمدى محمد حسن said

    هل سب سب نبى الاسلام فى الموقع والسخريه منه فى الموقع دة هل دة اسلوب حوار وانا اعلم انك مشتركه فى الموقع دة باسم shoshoمع الحمامه الحسنه وموسى الاسود المشرف واسماء اخرة كثيرة وابسط شى يدل على كلامى هو قولكم الزور على نبى الاسلام واشرف الخلق والذى لم يسى الى اى حد من النصارة او اى مله اخرة هلى هذا القول (ان محمد واعوز بالله من هذة الكلمه انه ابن زنه ) هلى ريتى اى احد من المسلمين يسب السيد المسيح بل العكس نحن نؤمن به ونقدرة لانه نبى من عندالله ونحن نؤمن بجميع الرسل والانبياء ولا نفرق بينهم وسؤال بسيط هلى انتم تومنه بسيدنا موسى وجميع الرسل الذينه من قبله

  6. islamegy said

    SHO

    إذا كنت تريد حوارا جادا، يجب أن تأتي بالدليل على الكلام الموجود في آخر تعليقك. وقتها فقط نبدأ نقاشنا…

  7. حمدى محمد حسن said

    لا اعرف لماذا انتم مدين زكريا بطرس الكلب دة اهميه انا اريد منه ان يتكلم عن الاسلام وعن سيد الخلق سيدنا محمد بن عبدالله ونبى الله الخاتم لانه فى النهايه هو الى اين الى النار التى اعدة الله سبحانه وتعاله الى امثاله من الذينه كفرة برساله سيد الخلق وهو بجوار ابليس واعوانه اذ كنتم تريدون ماهو افظع من زكريا بطرس ارجو انتزورة هذا الموقع ****** وانتم تعرفون مدة الحقد على الاسلام من المقبط الذينه يشككون فى الدين الاسلامى

  8. mohsin said

    اسال اللة سبحانة و تعاى ان يعطل لسانة الى الابد

  9. محمد said

    اللهم انتقم من زكريا بطرس واعوانه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s