الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

إتصل بنا

إذا كان لك اي إقتراح أو إنتقاد أو فكرة موضوع تقترح نشره او كتبت موضوعا ترغب في نشره على الموقع، يمكنك الإتصال بنا بكتابة تعليق في أسفل هذه الصفحة أو بإرسال رسالة بالبريد الاليكتروني بإستخدام النموذج التالي وسنوالي الإتصال بك في أقرب وقت إن شاء الله:

 

 

95 تعليق to “إتصل بنا”

  1. Mohammad said

    Assalamu Alaykom Brothers and Sisters I wrote on this wall a year ago since then a lot of things have happened and just to let you know once I was debating with a french evangelical missionary I met an armenian girl (obviously christian) who was going to lead me to a total opposite way. My fellow brothers (and sisters) do know what you’re about to do when defending islam do not let anything but that aim be your only target .
    My post here is about a sort of new “shobha” that many jewish and christians talk about so they can pretend that Islam is a Judeo/christian creature . For some jews Quran is the translation of aramaic jewish scriptures (alif lam mim: refers to Amer li Rabbi (=My master ordered me) and the Say in al mo3awidatayn is a quote of what the “Rabbi” was telling to our prophet (pbuh) when he was teaching him Judaism.
    For Christians (mainly Middle eastern ones ) they claim having syriac manuscripts attesting that Islam was the genius creation of both “Bo7ayra” ,”wara9a bnou nawfal” and a third person named “3addas” this version says that wara9a took advantage of the poverty of the prophet (pbuh) and of the fact that he was desperate after the refusal of his uncle (Abu Taleb) to give him “Um Hani'” as a wife. Wara9a was a “Nestorian” Christian and the teachings of nestorians were declared heretical by mainstream christians. Wara9a and his mates wanted to take revenge from official churches by creating Islam.
    I am looking for a muslima or muslim who is into this kind of studies (I myself am a student of advanced probability and computer science so my culture regarding Islam is sufficient yet not that comprehensive though) I know these guys are lying because no one among them could show us the secret syriac and aramaic documents regarding that plot but even if the documents exist there is no wonder that they are not actual just as the Jewish Telmud says Jesus misused the Great Name of God to convince jews that he was not a prophet. anyways the kind of proofs I need are historical so I can add them to the logical ones that a minima of knowledge of Islam is sufficient to deduce:) Thanks in advance and Jazakom Allahu Khayran

  2. محمد أسامة said

    الله ينصر الاسلام

  3. noha said

    noha3000.maktoobblog.com

  4. noha said

    صور بشعه لامريكا الصليبية بأقلام أمريكيةصور بشعه لامريكا الصليبية بأقلام أمريكية
    وفي نهاية أيلول / سبتمبر ، 2005 ، كشف عن ان الجنود الأميركيين في أفغانستان والعراق التقطوا صوار للقتلى العراقيين والأفغان ، ويتبادلون تلك الصور للوصول الى المواد الاباحيه على الانترنت مجانا.

    انه سيء بما فيه الكفايه بان الجنود في زمن الحرب يذيعون ساحة المعركه السرية عن طريق بث الصور على شبكة الانترنت. ما هو أسوأ من ذلك بكثير ما توحي به هذه الصور عن عمق تأثير الرئيس بوش على سلامة ضمير الشعب الامريكى.

    انظر ، على سبيل المثال ، هذه الصورة التي يظهر فيها الجنود الامريكيون مبتسمين بسعادة مشيرين الى جثة عراقي.متفحمة

    اعتقد بالعودة الى ربيع عام 2004 ، عندما وقع اربعة من المرتزقه الامريكيين فى كمين فى الفلوجة ، وقتلوا رميا بالرصاص ، واحرقوا من قبل حشد من العراقيين وعرضت صورهم أصيب. الامريكيون بالصدمة ازاء الكيفيه الهمجيه من العراقيين .حسنا ، ننظر مرة اخرى ، امريكا. و الجنود يفعلون نفس الشيء بالضبط : نصب الكمائن ، وقتل وحرق العراقيين ، ثم يببتسمون. ما الفرق؟ هل هذا النوع من الاشياء يصبح حسنا لأن الامريكيين هم الاخيار؟

    يتبادل الجنود هذه الصور. الرهيبه من العنف والموت والتشويه ، ويحصلون مقابلها على صور جنسية للبنات .. هل تريد مثل هذا الجندي أن يعود الى الديارويتزوج ابنتك؟

    وقد عرض الرئيس بوش العذر بعد العذر لحرب العراق. وقال ان الحرب كانت ضرورية ، حتى وان لم يكن العراق قد هاجم الولايات المتحدة ، وهدد حتى ولو لم تفعل ذلك. وقال بوش اننا بدأنا حربا ضد العراق للتخلص من ترسانات ضخمة من اسلحه الدمار الشامل العراقية ، إلا أنه تبين انه لا توجد اسلحه دمار شامل . وقال بوش اننا كنا نغزو ونحتل العراق بسبب هجمات 11 ايلول ، 2001 ، ولكن الادله آنذاك والآن تبين بوضوح ان حكومة العراق ليست لها علاقة مع اعتداءات 11 ايلول / سبتمبر.

    حسنا ما ذا يتبقى؟ حسنا ، الآن بوش يقول ان الحرب فى العراق أمر ضروري لنشر القيم الاخلاقيه الاميركية. القيم الاخلاقيه؟ اي نوع من القيم الاخلاقيه تظهر في هذه الصور ؟

    جورج دبليو بوش الجمهورى وانصاره يستخدمون عبارة “القيم الاخلاقيه” وهي جهود لاستخدام سلطة الحكومة لنشر الديانه المسيحيه. في وقت مبكر في اعلانه الحرب ضد الاشرار ، دعا بوش إلى حرب صليبيه ، مذكرا بالحروب المقدسة التي ذبح فيها المسيحيون اليهود والمسلمين. كبار الضباط العسكريين يشجعون بوش لشن الحروب كجزء من اكبر معركة ضد الاسلام باسم المسيحيه ، ويقولون ان هذا علامة على نهاية العالم.

    الآن تنظر في تعليق هذه الصورة : الحاج يموت يموت. هذا التعليق على الصورة من جانب جندى امريكى. معظم الاميركيين لا يعرفون ما هو حاجي ،. أن حاجي هولقب المسلم الذي يحترم لانه او انها اكملت الشعائر المقدسة للحج الى مكة المكرمه. ذلك ، عندما يعلق جندى امريكى حاجي يموت يموت تحت صورة عراقي مقتول ، هذا البيان من. الجندي يعلن انه يعتقد أنه هو يخوض حربا ضد الاسلام ذاته. مع مثل هذه الاعلانات ، فهل من الغريب أن يعتقد هذا العدد الكبير من العراقيين أن الغزو والاحتلال الاميركي للعراق جزء من الحرب المقدسة المسيحيه ضد الاسلام؟

    ويأتي الآن ابشع صورة للمجموعة. المثيرة للاشمئزاز ، هاه؟ الحبل حول رقبة القتيل. ويشير التقرير الى ان اما العراقي استولى عليه الامريكيون قبل مصرعه ، وعذبوه ، او ان الاميركيين وضعوا الحبل حول رقبة العراقي بعدما كان ميتا. خذ لك اختيارا.

    ما هو الاكثر ازعاجا لي ، وان كان ، هو التعليق انظر الى الصورة. ، “هذا ما ينبغي ان يبدو عليه العراقي”. شكراجزيلا للادعاء بان امريكا تحرر العراق. هذا الجندي الذي يستخدم اسم مستعار ralphmalph قد حدد: انه ليس هناك من أجل تحرير العراقيين. انه هناك لقتلهم. يريدهم جميعا قتلى.

    الآن ، انت على الارجح قد أصابك الاشمئزاز. هذا ما يجب أن يحدث ، ولكن من فضلك لا تدع الشعورالخاص بك يموت. هناك رد فعل. الآن ، انت في حاجة الى ان تسأل السؤال المهم : لماذا الجنود اخذوا هذه الصور مع مزيج من الغبطه والكراهية؟

    من أجل الجواب ،نحن بحاجة الى القاء نظرة على انفسنا. كم عدد الاميركيين في غضب طالبوا بقتل المسلمين في كل من افغانستان والعراق؟ كيف انضم الكثير من الأميركيين في الاناشيد المصاحبه للانتقام المؤيدة للحرب في البلد مرددين اغنية “هل نسيت؟” الكثير من الاميركيين في الجيش قد مارسوا الدعايه بدءا من اعلان بوش حربا صليبيه الى تبني فكرة عضو الكونغرس توم تانكردو في الآونة الاخيرة بالدعوة الى تدمير مكة بالاسلحة النووية.

    هناك شيء اكثر من ذلك. اننا في ملابس مدنيه ، لا يمكننا أن نصل بصورة كاملة الي حقيقة ما يجري في هذه الحرب. الشباب الاميركيون الذين يفرحون لمنظر الموتى ويلتقطون صورا لهم من اجل الحصول على المواد الاباحيه لم يولدوا ساديين، ومعظمهم لم يربوا ليكونوا برابرة.

    نحن بحاجة الى دراسة نقديه للتلقين والتعبئة داخل البنتاجون وكيف امكنه ان يسهم في تنمية حب القسوه و العنف والقتل في كثير من الجنود. .
    انه ليس كافيا توجيه اللوم الى الجنود الذين أخذوا هذه الصور مع الابتسامات على وجوههم. نحن بحاجة الى اكثر من اللوم كيف تحول شباب غض إلى آلات قتل خشنة. كثير من الحالات المتطرفة الوحشية من الجنود الامريكيين فى العراق وافغانستان وصلت الى آذاننا .

    لا بد من التحقيق بامانة في هذا النظام الهمجي الذي جعل اميركا مكروهه
    . وجوه هؤلاء الجنود على. الانترنت واضحة لابد من إلقاء القبض عليهم ومحاكمتهم.

    محاكمة لماذا؟ حسنا ، سوف نتذكر انه فى الايام القليلة الاولى من الغزو الامريكى للعراق ، الحكومة العراقية اسرت بعض الجنود الامريكيين ، وبعض من هؤلاء الجنود الامريكيين توفي.. الحكومة العراقية التقطت صورا لاولئك القتلى من الجنود ، وأظهرتهم على شاشات التلفزيون لاغراض دعائيه.

    في رد فعل ، الرئيس جورج دبليو بوش استنكر بث الصور. وقال ان استخدام صور للقتلى الاميركيين ، من قبل الحكومة العراقية انتهاك لاتفاقيات جنيف.

    الآن ، من الجنود الامريكيين من يفعل نفس الشيء. التصريحات “حاجي يموت ، ويموت” ، و “هذا ما ينبغي ان يبدو عليه كل عراقي” الى الصور القادمة من العراق بشكل مرعب. الجنود الذين يأخذون هذه الصور هم مجرمو حرب ، ويجب ان يحاكموا على هذا النحو.

    برفض البنتاجون محاسبة هؤلاء الجنود هو يوجه رسالة واضحة الى الجنود في العراق وافغانستان : حافظوا على هذا المستوى من البربرية.. ويبدو ان الاحتفال الرهيب بالموت هو جزء لا يتجزأ من قواتنا العسكرية و ثقافتها، الأمر الذي يمارسه شبابنا ويجري تدريسه من جانب صانعي القرار في المستويات العليا في البنتاجون.

    إذا لم نصمد ونطلب توقف هذا النوع من الوحشية ، فان شباب المواطنين سيواصل تلقينهم ضروب عبادة الموت. فكفى. هذه الحرب هو عدم القيام بأي شيء لأمريكا وتهديدها بتدمير جوهر امريكا المثالي و اعمالنا الحضارية الديمقراطيه. حان الوقت لتضميد الجراح ونشدان السلام إنه أمر طال انتظاره.

    دعوة للصمود امام قسوه الآلة العسكرية فى الحرب
    رسالة من أجل السلام
    مكتبنا المناهض للحرب
    نحن بحاجة إلى عقول نشيطة وأصوات قوية

    Stand up to the cruelty of the military machine at Magniloquence Against War
    find a message of peace at our Anti-war shop of buttons and bumper stickers

    Irregular Times require active minds and open mouths.
    Give us your quick comebacks on the Irregular Forum

    ترجمة:د.نهى أبو كريشة

  5. أشكر الله تعالى على أن من الله علينا بهذا الموقع الرقراق بالدفاع عن الاسلام والمسلمين وأشكر كل من ساهم في نشر هذا الموقع وأسأل من اله أن يوفقكم ويرضا عنكم في الدنيا والأخرة والسلام عليكم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s