الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

شبهات حول الشريعة في القرآن

شبهات حول الشريعة في القرآن

البحث فى قاعدة بيانات الردود على الشبهات والإفتراءات على الإسلام

 

(لا إكراه في الدين) و (حد المرتد في الإسلام)

افتراء ورد : القرآن مرة حرم الخمر في الدنيا ومرة حلل الخمر في الآخرة،

افتراء ورد : كيف يبيح القرآن بالتمتع ملك اليمين

افتراء ورد حول قوله تعالي ” وَاتَّخِذُوا مِنْ مَقَامِ إِبْرَاهِيمَ مُصَلَّى”

افتراء ورد حول قوله تعالي فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجاً

افتراء ورد حول قوله تعالي وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ

افتراء ورد حول قوله تعالي ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء

الحكمة من تحريم معاشرة النساء أثناء المحيض

الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ

الرد على : المطلقة لا تعود لزوجها إلا بعد أن ينكحها رجل آخر

الرد على شبهة الحنث فى القسم

الرد على شبهة:لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى

الرد علي شبهه حول آية الرجم المنسوخة

السنة أخرجت من عموم تحريم الميتة ميتة السمك والجراد-بماذا نرد على تشكيك الخبثاء بأن القرآن منقوص

القصاص بين العقل والشرع

المؤلفه قلوبهم ورد شبه الرشوه في الاسلام

أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ

إكراه أو لا إكراه

إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ

إنما حرم عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير

بيان السنة لعقوبة المرتد الواردة في القرآن الكريم ودفع الشبهات

تحليل الحلف

تهافت شبهة معارضة الحقائق الشرعية بالعقل

ثُمَّ أَفِيضُوا مِنْ حَيْثُ أَفَاضَ النَّاسُ

حول تاريخية أو خلود أحكام القرآن الكريم

دعوى تعارض القرآن مع الحقائق الشرعية

رخصة إتيان الدُّبُر:“نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ

رد على من انكر تحريم الخمر

سؤال حول تاريخية أو خلود أحكام القرآن الكريم

شبهة المؤلفة قلوبهم

شبهة تحليل الانتقام

شبهة تحليل الإغراء بالمال

شبهة تحليل الحلـف

شبهة تحليل الحنث فى القَسَم

شبهة تحليل الشهوات

شبهة تحليل النهـب

شبهة تحليل إنكار الله

شبهة حول الناسخ والمنسوخ فى الصيام

شبهة حول حد الردة, الاية رقم 72 من سورة ال عمران

شبهة حول خلو السور المكية من التشريع والأحكام

عدالة الإسلام في جلد الزناة ورجمهم وجلد القاذفين

فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً) النساء 3 مع أنه فى الآية 129 يقول (وَلَن تَسْتَطِيعُ

فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ .

فَتَيَمَّمُوا صَعِيداً طَيِّباً

فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً

في الميراث :المجموع لا يساوي واحد صحيح

قتل الساب هل يتعارض مع الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة

قطع يد السارق عقوبة عادلة أم جائرة؟

قولهم : شريعتنا أفضل الشرائع ؛ لأنها فضل بعد عدل

لا تقربوا الصلاة

لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى

لَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَنْ تَبْتَغُوا فَضْلاً مِنْ رَبِّكُمْ

مثنى وثلاث ورباع وما ملكت ايمانكم

مرتدة تتحدى ان تكون هناك أية فى القرآن تحرم الزنا واللواط

هل الله يأمر الناس بالفجور ؟؟؟؟ يرجى الرد بسرعه

هل للذكر مثل حظ الانثيين في كل الحالات – الدكتور محمد سعيد رمضان البوطي

هل مسموح بالزواج من البنت من الزنا ؟ ممكن تشرحولي الكلام بتفسير القرطبي للفرقان 54

هل من علة علمية لتحريم أكل لحم الجوارح وكل ذي ناب

هل يجوز الزواج من البنت من الزنا – تفسير القرطبي للاية 54 الفرقان

هل يسمح الله بأخذ السبايا وملك اليمين ؟

واضربوهنّ

وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ

ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء

ومن يرتدد منكم عن دينه

يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ

يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ

يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَمَا عَلَّمْتُمْ مِنَ الْجَوَارِحِ مُكَلِّبِينَ

 

الرجاء الإبلاغ عن أي رابط لا يعمل

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s