الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

مناقصة عامة لتوريد أجهزة ظهورات العذراء

 

نظراً للتوسعات الكبيرة التي تقوم بها الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مجال ظهورات العذراء فوق العديد من الكنائس، تعلن لجنة “تثبيت الإيمان” بالكنيسة عن مناقصة عامة لتوريد وصيانة والتدريب على أجهزة ظهورات في جميع الإبراشيات طبقاً للمواصفات التالية:

1- أن تكون أجهزة حديثة ذات تكنولوجيا متقدمة في مجال عروض الهولوجرام وتعرض صور شبه واقعية لأن الأجهزة الحالية لا تظهر إلا هالة نور لا ملامح لها ويمكن التشكيك فيها بسهولة.

2- أن لا يكون هناك مصدر ضوء واضح حيث أن بعض اللقطات لأحد الظهورات ظهر بها مصدر الضوء في برج الكنيسة مما أثار شك العقلاء.

3- توريد مولدات كهرباء قليلة الضوضاء أو بطاريات طويلة الأمد حتى لا يتسبب إنقطاع الكهرباء عن منطقة الكنيسة التي بها الظهورات في أي حرج أو شك.

4- إمكانية برمجة الأجهزة بحيث يمكن تصميم ظهورات ليسوع وقديسين آخرين حسب مقتضيات الأمر.

5- توفير التدريب اللازم على الأجهزة لبعض الأشخاص بحيث لا تحدث أخطاء أثناء عملية التشغيل مما قد يترتب عليه بلبلة شعب الكنيسة.

6- توفير الصيانة للأجهزة لأنه من المتوقع إستخدامها بكثرة في الفترة القادمة لأمور تتعلق بتثبيت الإيمان لدى شعب الكنيسة – خاصةً في حالات صدور كتب مثل كتاب “تقرير علمي” للدكتور محمد عمارة – والتقليل من إسلامهم أو تغيير طائفتهم.

7- الأفضلية للعروض التي توفر التعاون والتنسيق مع كنائس أخرى خارج مصر – وخاصة كنيسة المهد -لعمل ظهورات بها حتى لا يشكك بعض العقلاء في عدم حدوث ظهورات إلا في داخل مصر، لدرجة أن بعضهم يسخر ويدعي عدم قدرة الظهورات على الحصول على تأشيرة خروج من مصر لأسباب أمنية.

8- تطوير وتحديث الأجهزة بإستمرار لتحسين جودة الظهورات وإضافة مؤثرات صوتية وكذلك التقليل من الثغرات التي يمكن أن تؤدي لكشف حقيقة وجود الأجهزة.

9- أن يشمل التعاقد تطوير وتوريد أجهزة قادرة على عمل ظهورات أثناء النهار لأن هناك تشكيك من جانب بعض العقلاء الذين يتسألون عن سبب عدم وجود ظهورات إلا ليلاً فقط.

10- يجب أن يشمل العرض توفير مقاعد للمشاهدين ونظام لجمع التبرعات المتدفقة منهم.

11- تخصيص أشخاص يدّعون حدوث معجزات شفاء لهم عند الظهورات وتعيين أطباء لكتابة شهادات طبية تثبت أن ما حدث لهم معجزات (ملاحظة هامة: يجب محاولة إيجاد مبرر لعدم حدوث معجزات مماثلة للبابا شنودة وإضطراره للسفر المتكرر للولايات المتحدة للعلاج لأن هذا يثير شكوك العقلاء!).

12- يجب أن يشمل العرض التعاون التام مع أجهزة الإعلام والصحافة والفضائيات حتى لا يتم التشكيك في الظهورات. وهذا الإتفاق يجب أن يشمل الليبراليين والعلمانيين ومدعي الحداثة والتنوير والعقلانية المتعاونين معنا، بحيث إن لم يكتبوا تأييداً للظهورات ويهاجموا من ينكرها، لا يتطرقون لها أو يسخرون منها كما يفعلون مع كل ما يتعلق بالإسلام.

13- يجب أن يكون مستوى الظهورات على أعلى مستوى حتى لا يشكك البعض في الظهورات كما في الفيديو التالي والذي به عرض يجعل الظهورات التي تقوم بها حالياً دون المستوى ومتأخرة تكنولوجياً ويمكن كشفها بسهولة:

 

تقدم العروض في مظاريف مغلقة مع الإلتزام بالسرية التامة في جميع مراحل التفاوض والتنفيذ والتدريب والتشغيل حتى لا يتسبب هذا في إحراج الكنيسة وحتى لا تكون مثار سخرية العقلاء خاصةً المسلمين لأنهم يستخدمون عقولهم، خلافاً لشعب الكنيسة الذي نضمن إيمانه الأعمى والتصديق المطلق لرجال الكهنوت مهما كان الأمر يخالف العقل.

 

إقرأ أيضاً

بالفيديو… ظهورات العذراء خدعة

كشف سر معجزة ظهور حمامة فى عظة البابا شنودة

النصرانية على جناح حمامة!!!

معجزات البابا شنودة… لماذا لا يستفيد منها البابا شنودة؟

الكنيسة القبطية تصرخ من ظاهرة اسلام الاقباط

البابا شنودة يكذب على الشيخ الشعراوي

كشف كذب معجزة شفاء العذراء لحفيد فريدة الزمر

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s