الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

بشارات النبى الخاتم فى التوراة والانجيل والقرآن ـ الجزء التاسع عشر

دليل أن العرب هم الأمة الموعودة بالنبوة

الدليل الثالث

تغيير القبلة

 

كتبه/ مسلم عبد الله أبو عمر

ويؤيد هذا الكلام ما جاء ذكره بوضوح شديد عن مكان الصلاة الذى فيه سوف يسجد الناس لله رب العالمين, وهذا تجده فى يوحنا على لسان المسيح الإصحاح 4 والأعداد من 19 إلى 24:

4: 19 قالت له المراة يا سيد ارى انك نبي 20 اباؤنا سجدوا في هذا الجبل و انتم تقولون ان في اورشليم الموضع الذي ينبغي ان يسجد فيه21 قال لها يسوع يا امراة صدقيني انه تاتي ساعة لا في هذا الجبل و لا في اورشليم تسجدون للاب.

إن كان السجود لن يكون فى الجبل ولا فى أورشليم أى القدس ,إذا أين سيكون السجود؟ هل يوجد بيت لله يأتيه الناس كل عام مٌسرعين من كل مكان فى العالم وفيه يصلون ويسجدون لله غير بيت الله الحرام فى مكة المكرمة؟؟

بالمناسبة لايوجد فى صلاة اليهود ولا النصارى أى سجود! والمسلم فقط هو الذى يسجد لله فى صلاته .

بالمناسبة أيضاً القس أنطونيوس هنا فى تفسيره للعهد الجديد وتفسيره لهذة الفقرة من انجيل يوحنا يقول: أنها بِشارة بالعهد الجديد حيث لا ذبائح!! لا تعليق ولم نرى حتى الأن من القوم أى إحترام للقواعد التى وضعوها هم لتفسير كتابهم, فلم نرى إلتزام بأن المجاز مجاز والحقيقى حقيقى, ولارأينا تتبع أمين للعهد القديم بمفهوم العهد القديم (اليهود).

إن بيت الله الحرام الذى ببكة أى مكة هو المٌشار إليه فى كل النصوص السابقة رغم مٌحاولات القوم فى الإلتفاف حول المعانى لاستخراج أخرما يٌمكِنٌكَ أن تجده ويتماشى مع تعاليمهم هم ولا يهم بعد ذلك ماذا يحدث ولا تٌحدثنى عن الأمانة العلمية فى النقل والتفسير ولا تقل لى لماذا لا أتبع القواعد فنحن نٌبشر يا عزيزى والمواطن العامى لا يَهٌمٌه كثيراً حقيقة الأمر , هو يريد المٌخَدر ونحن نعطيه إياه فى صورة جميلة بسيطة تتوافق و ما تعلمه أيضاً على أيدينا منذ الصغر, لكن مهلاً ألا تخشى الله؟, ألا تخاف الله بما أنتم تفعلونه وتعلمون أنه باطل؟ لا تقلق يا عزيزى كثيراً فالله محبة ورحمة ولو شاء لهدانا جميعاً وكل ما أنت تراه حقاً هو عندى إختبارات من إبليس ويجب علينا أن نتخطاها فالمسيح قال سيأتى بعدى أنبياء كذبة!!نعم لكن المسيح لم ينفى أنه لن يأتى بعده واحد فقط هو الصادق ووصفه بروح الحق (الباراقليط) يجيبه الشيطان وقتها ليقتل صوت الحق داخله بقوله: عزيزى أنت تتوهم هذة الاشياء, وأنا الأن مضطر للإنصراف!! فعلاً هذا عادة ما يحدث معنا عندما نٌحاوِرَهٌم! هكذا يظنون وهكذا يؤمنون للأسف…….

 

تابعونا مع الدليل الرابع على أن العرب هم الأمة الموعودة بالنبوة

وكيف أن الكنيسة ضللت شعبها ولاتزال

هدانا الله وإياهم إلى الحق وإلى سواء الصراط, آمين

2 تعليقان to “بشارات النبى الخاتم فى التوراة والانجيل والقرآن ـ الجزء التاسع عشر”

  1. رمضان said

    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة.
    لااله الا الله محمدا رسول الله .
    جزاكم الله خير واعنكم عليه دائما .
    وجعلكم الله هداتن مهدين غير ضالين ولا مضلين
    دائما فى التصدى للكفرة والملحدين امين امين امين
    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

  2. salam7 said

    جزاك الله خيرا يا أخ أبو عمر.من مقاله رائعه إلى أروع منها.وضعهم الله بإذن الله في ميزان حسناتك.كلامك مزبوط يا أخي الكريم مائه بالمائه.فأسلوبهم إما الهرب من الحوار أو فتح موضوع آخر ليحيدوا عن الموضع الاساسي أو السباب الذي هم بارعين فيه فقط.الحمد لله على نعمه الإسلام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s