الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

بشارات النبى الخاتم فى التوراة والانجيل والقرآن ـ الجزء السابع والعشرون

 

البشارة الخامسة

فأنا أغيرهم بما ليس شعباً!!

الواقع يكذّب بولص!!!

 

كتبه/ مسلم عبد الله أبو عمر 

ونحن نقول أيضاً أن الواقع مٌقارنة بالنصوص وبفحوى البشارة يكذب بولص تماماً, كيف؟

الواقع يقول ويشهد أن أكثر أمة أغاظت اليهود هم العرب, هل ينكر ذلك أى أحد؟

لو هو من سكان كوكب الأرض فلن ينكر, أما لو كان يعيش فى كوكب أخر فله الحق فى الاستفسار فقط لا أن ينكر!!!.

وما حدث من المسلمين العرب وطردهم لليهود وغزوات الرسول صلى الله عليه وسلم لبنى قريظة وبنى قينقاع وبنى النضيروأشهرها ولا يزالوا يتذكرونها حتى الان :خيبر!!! خير شاهد تاريخي على هذا, ومشكلة فلسطين التى لا تزال تؤرق منامَتِهم إلى الأن خير شاهد مٌعاصر على هذا ايضاً.

بالطبع كلامنا فى حق بولص لن يقبله النصارى, ولكن لو وضعنا كلام بولص هذا فى مٌقابل كلام المسيح, فأى منهم ستقبل أيها المسيحي كما تزعم؟

إن لم تكن تقبل كلامنا-المؤيد من أوله إلى أخره والحمد لله بأدلة لا جدال فيها ولا مكابرة فهى مأخوذة من كتابكم وتفاسيركم مباشرةً- فتأمل الأن كلام المسيح عليه السلام وأنت تتدعى أنك مسيحى ولست بوليصى !!!:

(21: 43 لذلك اقول لكم ان ملكوت الله ينزع منكم و يعطى لامة تعمل اثماره) (متى)

المسيح عليه السلام- كما وضحنا من قبل- يؤكد بدوره عن بشارة إنتقال النبوة من اليهود لأمة أخرى, والمسيح كنبى مٌرسَل كلامه ليس ككلام غيره فهو هنا يٌصَِرح بإنتقال النبوة بلفظة: الملكوت (تذكر تبشيره بهذة اللفظة كثيراً ًبقوله قد أقترب ملكوت الله), ثم يٌصَرح بصفة غاية فى الأهمية من صفات هذة الأمة التى سترث الملكوت: أنها ستعمل أثماره, فهل يا بولص ويا كل مٌنصِف تٌريد الحق, هل عملت اليونان بأثمار الملكوت؟!!!

لماذا إذا نصارى الشرق أرثوذكس وليسوا كاثوليك؟!

لماذا لم يتكثلك- إن صح التعبير- كل نصارى العالم حيث أن الكاثوليك هم أحفاد اليونانيين والرومان؟

هل يا بولص من ثمار أمة اليونان ما فعلته فيما بعد بنصارى الشرق من تعذيب وقهر وفرض الضرائب عليهم حتى أن الواحد منهم كان بيبع أبنائه رقيقاً ويدفع ابنته للبِِِِغاء ليقدر على دفع الضريبة!!؟ هل هذة هى الأثمار؟ هل الأثمار ما نراه الأن فى اوربا من إنحلال لدرجة انهم يتزوجون الأن من البهائم ناهيك عن الشذوذ!!؟

هل هذة هى الأثمار؟

هل الأثمار أن تدور عجلة الحرب بسبب وبدون سبب؟ هل من الأثمار كثرة المٌنتَحرين ؟ هل من الأثمار تفشى الزنا بكل صورة حتى بين رجال الكنيسة وأصبح من المألوف أن نسمع هذة الأخبار كل يوم عندهم !!! هل من الأثمار إدمان الخمر؟

إن أثمار ملكوت الله التى حدثنا عنها المسيح أبعد ما تكون عن هذة الأثمار, ولكن الأمة التى كانت غارقة حتى اذنيها فى الضلالة وعبادة الأوثان من ناحية, ومن ناحية أخرى شرب الخمر بل لم يعرف التاريخ أمة كانت مٌدمِنة للخمر مثل أمة العرب حتى أنهم كانوا يقولون فيها شعراً!!! ,وكانت أمة ينتشر فيها الزنا , والقوى فيهم يأكل الضعيف, حتى جاء الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم , وكان فرداً وحيداً وسط هذا الظلام , ولكن لأنه رسول الله نصره الله وإذ بهؤلاء العرب الوثنيين الجهلة فى كل شىء, يتحولون من هذا المستنقع إلى هداة إلى العالم أجمع, يٌعلِمون الناس والدنيا كلها الحق وعبادة الله الواحد , يتوقفون عن الخمر فى فترة معدودة وشعب النصارى إلى الأن لا يجد حلاً لهذة المٌشكلة على الرغم من أن العرب كانوا أشد منهم إدماناً , ويترك العرب الزنا والفواحش كلها, استحلفك بالذى تعبده عزيزى القارىء لو لم يكن هذا من ثمار النبوة….. فماذا تسميه أنت؟

بل ويوضح المسيح هذا الكلام بمثال أخر لنعرف به النبى الحق من النبى الكاذب , ومن ثمارهم نعرفهم كما قال فى متى:

(7: 16 من ثمارهم تعرفونهم هل يجتنون من الشوك عنبا او من الحسك تينا 17 هكذا كل شجرة جيدة تصنع اثمارا جيدة و اما الشجرة الردية فتصنع اثمارا ردية18 لا تقدر شجرة جيدة ان تصنع اثمارا ردية و لا شجرة ردية ان تصنع اثمارا جيدة19 كل شجرة لا تصنع ثمرا جيدا تقطع و تلقى في النار20 فاذا من ثمارهم تعرفونهم )

هكذا يقول لكم المسيح-عليه السلام- إن كنتم بحق اتباعه!!! ماذا يريد طالب الحق أوضح من هذا الكلام !!! 

 

تابعونا يرحمكم الله

   

إقرأ أيضا

بشارات النبى الخاتم فى التوراة والانجيل والقرآن

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s