الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

الأنبا بيشوي يفجر مفاجأة: زكريا بطرس بروتستانتي!!!

زكريا بطرس ليس مسيحياً في نظر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

 

فجر الأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس للكنيسة الأرثوذكسية مفاجأة من العيار الثقيل في وجه أتباع زكريا بطرس من الأقباط الأرثوذكس عندما صرح في حوار له مع جريدة الطريق يوم 4/3/2008 بأن زكريا بطرس موقوف عن الصلاة والتعليم في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لأنه إعتنق المذهب الخمسيني الإنجيلي (البروتستانتي).

من الجدير بالذكر أنه طبقا لتعاليم الكنيسة الأرثوذكسية فإن أتباع أي مذهب غير المذهب الأرثوذكسي، بما فيها المذهب الكاثوليكي والمذهب الإنجيلي (البروتستانتي)، يعتبرون غير مسيحيين ولا يدخلون الملكوت وغير مقبولين أمام الله. وتطلق الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على البروتستانت لقب الذئاب الخاطفة لأنهم يقومون على تحويل الأقباط الأرثوذكس إلى البروتسانتية حيث أن جميع أتباع الكنيسة البروتستانتية في مصر كانوا في الأصل أقباطاً أرثوذكس. جاء ذلك في تسجيل بصوت الأنبا بيشوي نفسه.

يُعتبر زكريا بطرس، طبقا لهذا التصريح،ليس مسيحياً في نظر الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ولن يدخل الملكوت وأنه يعمل على نشر التعاليم البروتستانتية بين الأقباط الأرثوذكس.

إليكم أولاً صورة الخبر من جريدة الطريق والذي به تصريح الأنبا بيشوي عن زكريا بطرس ثم نعرض تسجيلاً صوتياً له وهو يكفّر جميع الطوائف النصرانية الأخرى… 
 

 

(إضغط على الصورة لتكبيرها) 

 

تسجيل الأنبا بيشوي وهو يكفّر جميع الطوائف النصرانية

 

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَعْقِلُونَ }

صدق الله العظيم

 

تحميل التسجيل

 

شاهد أيضا…

ملف فضائح زكريا بطرس

 

3 تعليقات to “الأنبا بيشوي يفجر مفاجأة: زكريا بطرس بروتستانتي!!!”

  1. ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز

  2. أحمد المصرى said

    والله من قلبى باقول بارك الله فيكم ادارة الموقع
    من شهور قليلة تعرفت على موقعكم بسبب زكريا بطرس ورأيت التحدى من جانبكم والتصميم لفضح هذا الرجل ولكن لم اتخيل ان يكون الفضح والانتصار بهذه السرعة والقوة ولكنه الله عز وجل الذى يعزز كل مجاهد فى سبيله بالنصر وانتم اخذتم النية والله نصركم عليه “وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى”
    فقط يريد الله من عباده العزم على الجهاد وأخذ السبل والنصر من عنده باذن الله – اين زكريا بطرس منذ فترة ؟ انتهى اصبح مادة رخيصة مملة حتى اتباعه ملوا منه ومن عجز كل محاولاته ان تأتى بمتنصر حقيقى واحد عن ايمان صادق بالمسيحية – أدعو الله ان يجازيك أخى صاحب الموقع وكل معاونيك ولكن الأهم أن نشكر جميعا الله الذى ينصرنا على من يشكك فى ديننا وكتابنا “انا أنزلنا الذكر وانا له لحافظون” بقى امل أخير اتمنى ان يشاركنى الجميع فى الدعاء لتحقيقه باذن الله وهو ان نهب جميعا أمه الاسلام لاخراج كل محتل معتدى من أراضينا واستعادة فلسطين والعراق وكل اراضى المسلمين حرة شامخة باذن الله – صدقونى الذى نصر المسلمين على أعتى جيوش العالم قادر على نصرنا ولكن يلزمنا ان نتحلى بروح المسلمين الأوائل والنصر آت باذن الله

  3. Hamza said

    تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى

    وهو لهم بالمرصاد … حد سمع الكلمة دى قبل كده وفين

    ما شاء الله حاسس انى قاعد على مصطبه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s