الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

رئيس منظمة قبطية يعترف: الدعارة منتشرة بالكنائس

فقط رداً على محاولة تشويه الاسلام على المواقع النصرانية

 

قبل ان ابدأ في سرد تفاصيل الموضوع احب ان اوضح ان هذا الموضوع ما هو الا رد فعل على استخدام بعض المواقع النصرانية لحادث اتهم فيه مدرس بمعهد ازهري بالتحرش الجنسي بأحد تلاميذه للهجوم على الاسلام و وصفه بأحقر الاوصاف. و بغض النظر عن حقيقة ان “المتهم برئ حتى تثبت ادانته” و ان النيابة من جانبها وبعد تقرير الطب الشرعي نفت وجود شبهة جنائية ضد المدرس المتهم، الا ان استخدام هذه الحادثة الفردية و كأنها ظاهرة لمحاولة تشويه الاسلام يعبر عن مدى افلاس اعداء الاسلام في ايجاد ما يسيئ له.

و ما يتعمد هؤلاء تجاهله انه حتى لو ثبتت هذه الجريمة فإنها لا تمثل الا حالة فردية شاذة لا تمثل ظاهرة بأي حال كظاهرة اغتصاب القساوسة للاطفال في الكنائس كما سيرد بعد قليل. و هؤلاء يتجاهلون ايضا ان وجود حادثة في معهد ازهري لا يعيب الاسلام او الازهر حيث لم يدعي احد ابدا ان كل المسلمين ملائكة و الا لما وجدت الشريعة التي ترجم الزاني المسلم و تقطع يد السارق المسلم. و هؤلاء يتجاهلون ايضا ان الحكم على اي عقيدة يكون بالنظر الى تعامل هذه العقيدة مع هذه الحالة الشاذة و كيفية منعها قبل وقوعها و التعامل مع فاعلها اذا ارتكبت.

فالاسلام امر بغض البصر و حرم الخلوة بالاجنبية و امر بإحصان الفرج و تجنب الزنا و مقدماته. اما من يشذ و يرتكب الزنا او الاغتصاب فقد شرع الله عليه حد الزنا بالجلد و التغريب او الرجم حسب الاحصان. اما من يهدد امن المجتمع و يفسد في الارض فقد شرع له حد الحرابة. كل هذا لزجر من تسول له نفسه ان يرتكب مثل هذه المنكرات.

اما في النصرانية، فنجد بها بعض وصايا توصي بعدم الزنا. و لكن في نفس نجد ان الكتاب المقدس مليئ بالنصوص التي تحبب في الزنا و الشذوذ بل و تشجع على الاغتصاب.فقد افتروا على الله الكذب و ادعوا انه امر بالزنا ـ تعالى الله عما يصفون ـ كما جاء في سفر هوشع 1-2 “اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب”. و كذلك نجد ان كتابهم اتهم نبي الله لوط عليه السلام انه ـ حاشا لله ـ ارتكب فاحشة زنا المحارم مع ابنتيه و ان نبي الله داود عليه السلام ـ حاشا لله ـ زنا بزوجة قائد جيشه ثم ارسله للحرب ليتخلص منه. طبعا نحن كمسلمين نؤمن ان هذا الكلام ما هو الا محض افتراء على انبياء الله المعصومين و اتهامهم بهذه التهم الشنيعة يضع مبرر للزنا حين يقارن النصراني نفسه بهولاء الانبياء الذين اصطفاهم الله لتبليغ رسالته. و الافظع من ذلك هو التشجيع على الاغتصاب بان يأمر بتزويج المغتصبة كما جاء في سفر التثنية 22-28:29 “اذا وجد رجل فتاة عذراء غير مخطوبة فامسكها واضطجع معها فوجدا، يعطي الرجل الذي اضطجع معها لابي الفتاة خمسين من الفضة وتكون هي له زوجة من اجل انه قد اذلّها.لا يقدر ان يطلقها كل ايامه”. اليس هذا تشجيع على اغتصاب اي فتاة للزواج بها؟ هذا بخلاف نصوص اخرى فاضحة تصف الشذوذ و الزنا و الاغتصاب بطريقة يعف اللسان عن ذكرها.

و بغض النظر عن تلك النصوص فإن الكهنوت و سر الاعتراف لهما تأثير كبير في انتشار حوادث الاغتصاب لدرجة ان الفاتيكان كلف لجنة خاصة لدراسة هذه الحالات و محاولة ترضية الضحايا. و سبب ذلك ان السلطة التي بيد القساوسة تفرض على الضحايا الانصياع لشذوذهم و كذلك سر الاعتراف الذي يجبر النصراني على الخلوة بأب الاعتراف و التحدث في امور شخصية حساسة مما قد يؤدي الى عواقب وخيمة. و نتيجة لتفشي الظاهرة تم انشاء منظمة لمتابعة هذه الظاهرة و تسمي منظمة محاسبة القساوسة. و الفيديو التالي الذي اذاعته هيئة الاذاعة البريطانية يتصدى لهذه الظاهرة و يبين تورط الكنيسة في محاولة التغطية على هذه الحالات التي تقدر الآلاف و الفيلم مترجم للغة العربية.

 

 

و قد يقول قائل ان هذا يحدث في الغرب و لا يحدث في الكنائس العربية و لكن الكشف عن زنا الراهب برسوم المحرقي مع الآلاف من النساء يدل على عكس ذلك. و اتعجب فعلا الا يكتشف امر هذا الراهب الا بعد ان زنى بهذا العدد الكبير مما يدل على خطأ جسيم في الادارة الكنسية. و الغريب انه قامت مظاهرات في وقتها ليس لطلب القصاص من هذا الشخص بل على العكس كانت تطلب غلق الصحيفة التي اثارت الموضوع. و في واقعة حديثة نشرتها صحيفة المصريون ورد فيه ان الكنيسة منعت أحد خدامها من دخول السماء وتحاربه في رزقه لأنه كشف عمليات ترقيع غشاء البكارة للقبطيات وتزويجهن. و ان نفس خادم الكنيسة يتهم ابن شقيقة البابا شنودة بإقامة علاقة محرمة مع زوجته.

و قد اعترف رفيق اسكندر رئيس احدى المنظمات القبطية بتفشي الدعارة و تجارة المخدرات و غسيل الاموال بالكنائس القبطية في المهجر و ذلك في حوارين مختلفين احدهما مع جورج بباوي عن الازمة الحالية داخل الكنيسة. اما الآخر فكان مع كريمة كمال عن مأساة الاقباط مع الطلاق.

 

 

اخيرا، اود ان اذكر القارئ بأن ما ذكرته هنا لم يكن رغبة في التشنيع باحد و لكنه رد على المواقع التي حاولت الهجوم على الاسلام باستخدام اتهام لشخص لم يثبت عليه. و اذكرهم بنص في كتابهم و هو “لماذا تنظر القذى الذي في عين اخيك و اما الخشبة التي في عينك فلا تفطن لها؟” و الحمد لله لا يوجد بالاسلام شيئ في عينه.

 

تحميل الفيديو

 

المصادر

http://newsvote.bbc.co.uk/2/hi/programmes/panorama/5389684.stm

http://www.bishop-accountability.org

http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=32716&Page=11

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_6185000/6185067.stm

 

 

 

17 تعليق to “رئيس منظمة قبطية يعترف: الدعارة منتشرة بالكنائس”

  1. السيدسامي السيد عفيفي سالم السيسي said

    اللهم دمر بيته ورمل نساهم وشل اركنهم وانصراللسلام ومسلمون اجمعين

  2. ___ said

    جزاك الله خير

  3. عفاف said

    هذه الحادثة تدل على مجموعة أمور:-
    1- ألا يعلم المسيحى أن الإسلام يمنع زواج المسلمة من مسيحى؟ يعلم .. وبالتالى فنواياه للإيذاء والإضرار .
    2-ألا يعلم المسيحى أننا فى شهر رمضان فيراعى مشاعر إخوانه المسلمين ؟.. يعلم .. وم}كد أن البنت كانت محجبة فعلم كونها مسلمة وبالتالى فنواياه إثارة مشاعر المسلمين فى أعز مالديهم بعد إيمانهم وهو أعراضهم
    3-أنا أختلف مع من يتهم البنت وأرى أنها ضحية لعملية حداع باسم الحب والبنات المسلمات غالبيتهن ليس لديهن تجارب أو خبرات مع الجنس الآخر فتقع الواحدة فى شباك المسيحى الذى فى الغالب لديه القدرة على اصطياد البنات نظرا لاختلاطهم فى الكنائس وغيرها
    4-هذه الحوادث تكررت كثيرا فى مصر هذه الأيام وهى إيقاع البنات المسلمات الطيبات حسنى النوايا فى شباك الشباب المسيحى المحترف باسم الحب ( وفى الغالب يحدث الحب قبل أن تكتشف البنت أن الشاب مسيحى)
    5-لقد تعرضت لمثل هذه الحادثة مع زميل بالجامعة مسيحى وقد نصحنى زميل مسلم بأن أبتعد عن الشباب المسيحى وأقترب من البنات المسلمات أو حتى المسيحيات وكنت أعتقد ساعتها أننى عندما أتعامل مع شاب مسيحى فى الكلية لا تكون هناك شبهة لدى المجتمع فى أخلاقى واستغلها الشاب المسيحى ليتقرب منى أكثر ويطلب منى طلبات غريبة من الناحية الأخلاقية مثل إمساك يدى ومثل الحديث عن الحب ثم الحديث عن دينى بشكل مستفز … ولم ينقذنى من شباكه سوى عرضى المشكلة على والدتى فنبهتنى لصحة كلام الزميل المسلم والابتعاد عن الشباب المسيحى
    6-أغراض الشباب المسيحى تتركز فى محاولة التنصير للمسلمات أو إغاظة المسلمين بالخوض فى أعراضهم(لذلك فهذه الحادثة ليست عادية بأى حال من الأحوال والشاب المسلم عنده كل الحق ) لذا فمحاولة الشاب المسيحى اصطياد البنت المسلمة فى الإسكندرية هى محاولة طائفية وهذا ما يجب التركيز عليه منكم وليس النقاش حول أصحاب البلاد الأصليين
    7-وحوادث أخرى لاحظتها فى وسائل المواصلات وهى محاولات التحرش بالبنات المسلمات ( وخاصة المنتقبات والمختمرات) من قبل الشباب المسيحى بالالتصاق بهن ولمس أماكن حساسة فى أجسادهن وذلك ليس بغرض الاستمتاع ولكن بغرض الإضرار والحقد بدليل عدم اقترابهم من البنات المسيحيات فى المواصلات وقد تكون الواحدة جميلة جدا ومثيرة جدا بملابسها العارية…. وهذه الحوادث تكررت مع زميلاتى المنقبات من شباب مسيحى فى المواصلات
    8-هذه الحوادث ليست فردية بل منظمة ومخطط لها من قبل الكنيسة وارجعوا إلى مواقع الانترنت المسيحية التى تدعو الشباب المسيحى لعمل ذلك وارجعوا إلى التقارير والتسجيلات الصوتية التى تكشف وجود هذا المحطط المنظم ( ولماذا يحاربوا البنت المسيحية ويمنعونها من أدنى محادثة مع مسلم)
    9- لا تنسوا انتشار منظمات التنصير فى مصر والتى تصل إلى 2500 منظمة حاليا ورجائى للبابا شنودة أن ينصح الشباب المسيحى بالابتعاد عن البنات المسلمات منعا للمشاكل ومحاولة وقف هذا المخطط من قبل منظمات التبشير
    10- أرجوا أن تنبهوا البنات المسلمات لهذا المخطط وأن تتناولوا الموضوع بجدية أكبر فى أحد برامجكم

  4. islamegy said

    جزاكي الله خيرا الأخت الفاضلة أمة الله

    أرجوا تحديد أي فيديو أو ملف ترغبين في تحميله حتى أوفره بإذن الله فأنا أحاول جعل معظم المرئيات والصوتيات قابلة للتحميل حتى تعم الفائدة.

    وفقنا الله و اياكم لما يحبه و يرضاه

  5. أمة الله said

    أدعو لكم بالتوفيق … وأتمنى أن تكون جميع المرئيات والصوتيات بالموقع ميسرة ومهيأة للتحميل .
    بارك الله فيكم وأيدكم وحرم وجوهكم على النار.

  6. islamegy said

    أهلا بك أستاذ أشرف

    الحادثة الاولي لهوشع .المعني المراد من الجملة هو ان اللة يقول لهوشع النبي ان الزنا انتشر بشكل كبير و ليس المعني ان يتزوج زانية

    للأسف الشديد هذا هو تبرير القساوسة الذين يعلمون أن شعب الكنيسة لا يرد لهم كلمة و لا يراجعون أجوبتهم و لا يقرأون كتابهم. لو نظرت صديقي العزيز للأعداد التالية لهذا العدد في سفر هوشع، لعرفت أنه زنى بزانية فعلا وأنجبت أولادا


    2 اول ما كلّم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى واولاد زنى لان الارض قد زنت زنى تاركة الرب.
    3 فذهب واخذ جومر بنت دبلايم فحبلت وولدت له ابنا.
    4 فقال له الرب ادع اسمه يزرعيل لانني بعد قليل اعاقب بيت ياهو على دم يزرعيل وابيد مملكة بيت اسرائيل.
    5 ويكون في ذلك اليوم اني اكسر قوس اسرائيل في وادي يزرعيل
    6 ثم حبلت ايضا وولدت بنتا فقال له ادع اسمها لورحامة لاني لا اعود ارحم بيت اسرائيل ايضا بل انزعهم نزعا

    فكيف تريد أن تقنعني بتبريرك و أن هذا كلام الله؟ إن الله لا يأمر أبدا بالفحشاء و المنكر صديقي العزيز.

    الحادثة الثانية هي ان الكتاب المقدس يعرض الواقع وفي المسيحية الانبياءيخطئون لانهم في النهاية بشر.

    لو علم البابا أن القس الفلاني زاني، فهل سيسمح له بالخدمة أم سيشلحه فورا؟ طبعا سيشلحه فورا لأن من يعظ الناس يجب أن يكون تقيا. فما بالك بنبي أو رسول يعلم الله بعلمه المسبق أنه سيزني، فهل سيكلفه بالرسالة؟ و بأي وجه ينصح الناس بعدم الوقوع في الفاحشة. و بالمناسبة الكتاب المقدس لم ينكر على سيدنا لوط زناه ببنتيه زنا محارم. و حاشا لله أن يكون فعل ذلك.

    إن سفراء الدول في الدنيا يختارون بعناية، فما بالك برسل الله؟

    الحادثة الثالثة فهي حالة اغتصاب والتاب المقدس يحاول ان يعالجها بالنسبة للمجتمع اليهودي.

    هذا ليس علاجا بل تشجيعا. فالإغتصاب أشد من الزنا و أنت تكافيء المغتصب بأن يدفع بعض المال و يتزوج من إغتصبها و إنتهى الأمر. أليست هذه مكافأة؟ فأي إنسان ترفضه فتاه يستطيع أن يذلها بأن يغتصبها ليتزوجها طبقا لهذه الشريعة الفاسدة.

    والكتاب المقدس يعتبر ان من نظر الي امراة فقد زنى

    عندنا في الإسلام يوجد تحريم النظر للأجنبية و أن زنا العين النظر و أمر بغض البصر. لكن لا يمكن عقلا مساواة ذنب النظر بذنب الزنا و هذا قمة الظلم في التشريع لأنه يجب تدريج العقوبة حسب الجرم. فلو كان مثلا قيادة السيارة بسرعة له نفس عقوبة قتل أحد بالسيارة، لأنطلق أي شخص مسرع بسيارته هربا من البوليس ليقتل عدو له و في النهاية ستكون له نفس العقوبة و لن يخسر شيئا بقتل عدوه بل هو كسبان. نفس الشيء لمن وقع في ذنب النظر فعليه أن يكمل الزنا لأنهما واحد و هو الكسبان. لذلك راعى شرع الله التدرج في العقوبة طبقا لطبيعة الذنب.

    اما كنائسنا و اديرتنا مفتوحة للجميع و تعالي لتري و اتزكر احد الشباب المسلم في صعيد مصر صدق هذا الكلام وعندما حاول ان يفعل شي وكان هذا في سبت النور ما قبل عيد القيامة صرخت الفتاة فترك المكان

    أنا لا و لم أتهم كل الكنائس و الأديرة بأن فيها فواحش. لكن هناك أشياء عديدة تشجع على ظهورها مثل سر الإعتراف و الإختلاط و قدسية القساوسة و سيطرتهم على شعب الكنيسة و أشياء أخرى كلها منعها الإسلام لدرء المفاسد. و ليس لي تعليق على القصة التي ذكرتها لأني لا أعرف مدى مصداقيتها.

    و أهلا بك دائما صديقي أشرف

  7. اشرف said

    الحادثة الاولي لهوشع .المعني المراد من الجملة هو ان اللة يقول لهوشع النبي ان الزنا انتشر بشكل كبير و ليس المعني ان يتزوج زانية.الحادثة الثانية هي ان الكتاب المقدس يعرض الواقع وفي المسيحية الانبياءيخطئون لانهم في النهاية بشر . الحادثة الثالثة فهي حالة اغتصاب والتاب المقدس يحاول ان يعالجها بالنسبة للمجتمع اليهودي .والكتاب المقدس يعتبر ان من نظر الي امراة فقد زنى اما كنائسنا و اديرتنا مفتوحة للجميع و تعالي لتري و اتزكر احد الشباب المسلم في صعيد مصر صدق هذا الكلام وعندما حاول ان يفعل شي وكان هذا في سبت النور ما قبل عيد القيامة صرخت الفتاة فترك المكان

أضف تعليق