الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

الكنيسة القبطية تصرخ من ظاهرة اسلام الاقباط

القساوسة يعترفون…

إنقراض النصرانية في مصر بسب تزايد أعداد معتنقي الإسلام

كذب إدعاء اختطاف البنات القبطيات لأسلمتهن

 

نقلت كل من جريدة الأنباء الدولية في عددها الصادر بتاريخ 14/8/2007 وجريدة الخميس بتاريخ 1/9/2007 هذا الموضوع عن المدونة وعرضا نص التسجيل الموجود به. وإستشهد به الأنبا مكسيوس في حواره على قناة الجزيرة (شاهد الفيديو).

نسمع كثيرا عن شكوى الاقباط في مصر من اختطاف البنات و اسلمتهم بالاكراه. وكل المسلمون يعرفون جيدا ان اسلام المكره لا يصح. وللاسف الشديد لا احد يدفع هذه التهمة الشنيعة عن الاغلبية المسلمة في مصر. و انا لا اريد اي فتنة بفتح هذا الموضوع ولكن السكوت عنه يعتبر اقرارا بوجوده. و لذلك اليكم الدليل الدامغ بعدم وجود شيئ يسمى اختطاف في مصر بصوت اعضاء من المجمع المقدس في الكنيسة القبطية.

لدحض هذا الافتراء، اقدم لكم تسجيلا لمقتطفات من مؤتمر عقدته الكنيسة المصرية تحت إسم مؤتمر تثبيت الأيمان لمناقشة زيادة اعداد معتنقي الاسلام من النصارى. يلاحظ في هذه المقتطفات عدة نقاط:

  • اعتراف القساوسة بتزايد اعداد معتنقي الاسلام من نصارى مصر لدرجة تهدد بقاء النصرانية في مصر ــ وقالها احدهم ان الامر قد يصل لانقراض النصارى في مصر.

  • اكثر من 50 الف قبطي يعتنقون الاسلام سنويا (80 إلى 200  قبطي يشهرون إسلامهم يوميا).

  • محاولة اخفاء حقيقة الوضع عن شعب الكنيسة.

  • يصل الامر انهم يقبلون حذاء المسلمين الجدد حتى يعودوا للنصرانية.

  • هذا القلق يفسر الهجمة الشرسة من الاقباط على الاسلام و اعتبارها معركة بقاء. مثال ذلك هجوم القمص زكريا بطرس على الاسلام على قناة الحياة النصرانية.

  • اعتراف القساوسة ان ادعاء اختطاف البنات كذب و هو لاخفاء الحقيقة عن شعب الكنيسة.

 

اسماء القساوسة و الاباء الذين كانوا في الاجتماع:

  • الأنبا باخوميوس مطران البحيرة و مديرية التحرير و النطرون و الخمس مدن الغربية شمال إفريقيا.

  • الأنبا تاوضروس الأسقف العام لمطرانية البحيرة.

  • الأنبا دانيال الأسقف العام.

  • الأنبا موسى الأسقف العام.

  • القمص أنسطاسي الصموئيلي كان سكرتير البابا شنوده …… و آخرون

و معظمهم اعضاء في المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 

كاتب قبطي: 50 ألف مرتد عن الإيمان في السنة في القاهرة وحدها

طالب الكاتب القبطي سامي المصري الكنيسة المصرية ان تستفيق و تلتفت الى ظاهرة اسلام الاقباط. حيث ذكر في آخر مقاله لجنة تثبيت أم إفساد العقيدة.. والأب متي المسكين ما يلي:

كلمة أخيرة: بينما يضيِّع الأنبا بيشوي وقت الناس وجهدهم في هذا الهراء الذي يسمى مؤتمر تثبيت العقيدة، يترك الكنيسة القبطية أعدادا تصل إلى 200 فتاة كل يوم في القاهرة وحدها بمعدل 50 ألف مرتد عن الإيمان في السنة في القاهرة وحدها وذلك حسب تقرير لجنة تثبيت الإيمان برئاسة الأنبا باخوميوس. ليت الرئاسة الكنسية تستفيق من ثباتها العميق لتنقذ ما يمكن إنقاذه بدل من هذا العبث.

 

مفكر قبطي يتوقع انقراض النصارى في مصر خلال 100 عام…

في خبر نشرته صحيفة المصري اليوم حذر الدكتور كمال فريد إسحق- المفكر القبطي أستاذ اللغة القبطية بمعهد الدراسات القبطية، من انقراض معتنقي الديانة النصرانية في مصر خلال مائة عام.

مفكر قبطي يتوقع انقراض المسيحيين في مصر خلال 100 عام.. ويطالب بتسمية جميع المصريين بـ «الأقباط»

 

 

حذر الدكتور كمال فريد إسحق- المفكر القبطي أستاذ اللغة القبطية بمعهد الدراسات القبطية، من انقراض معتنقي الديانة المسيحية في مصر، مؤكدا أن نسبة الأقباط المصريين تقل تدريجيا بسبب هجرة بعضهم إلي الخارج، واعتناق عدد كبير منهم الدين الإسلامي، إضافة إلي ارتفاع معدلات إنجاب المسلمين.

 

المزيد…

 

و هكذا نجد ان محاولة الكنيسة اخفاء الاعداد الحقيقية للمسلمين الجدد من الاقباط قد فشلت و اصبح كثيرون يعرفون حقيقة الوضع.

 

لسماع او تحميل التسجيل

http://www.nasraneyat.com/islamegy/christian_copts_convert_to_islam.mp3

أو

لسماع التسجيل

http://www.zshare.net/audio/christian-copts-convert-to-islam-mp3.html

http://www.zshare.net/audio/christian-copts-convert-to-islam-mp3-6m4.html

لتحميل التسجيل

http://www.zshare.net/download/christian-copts-convert-to-islam-mp3.html

http://www.zshare.net/download/christian-copts-convert-to-islam-mp3-6m4.html

 

هل بعد هذا الاعتراف يستطيع احد ان يكرر

ادعاء خطف البنات لاسلمتهن في مصر؟

 

شاهد أيضا…

الأنبا مكسيموس لقناة الجزيرة: مليون و 800 ألف قبطي إعتنقوا الإسلام!!!

 

57 تعليق to “الكنيسة القبطية تصرخ من ظاهرة اسلام الاقباط”

  1. مصري said

    ((((((((((((((((((((((((سلامات ..سلامات ..سلامات.. يا حبايبنا 3 سلامات..))))))))))))))))

    بلاش تلاته …….ديقولوا ان هذا اثبات للثالوث المقدس
    اقتباس:
    سَلِّمُوا عَلَى أَبَيْنِتُوسَ حَبِيبِي
    اقتباس:
    سَلِّمُوا عَلَى مَرْيَمَ
    سَلِّمُوا عَلَى أَنْدَرُونِكُوسَ وَيُونِيَاسَ نَسِيبَيَّ
    سَلِّمُوا عَلَى أَمْبِلِيَاسَ
    سَلِّمُوا عَلَى أُورْبَانُوسَ
    سَلِّمُوا عَلَى أَبَلِّسَ الْمُزَكَّى
    سَلِّمُوا عَلَى هِيرُودِيُونَ نَسِيبِي
    سَلِّمُوا عَلَى تَرِيفَيْنَا وَتَرِيفُوسَا
    سَلِّمُوا عَلَى رُوفُسَ
    سَلِّمُوا عَلَى أَسِينْكِرِيتُسَ وَفِلِيغُونَ وَهَرْمَاسَ وَبَتْرُوبَاسَ وَهَرْمِيسَ
    سَلِّمُوا عَلَى فِيلُولُوغُسَ وَجُولِيَا وَنِيرِيُوسَ وَأُخْتِهِ وَأُولُمْبَاسَ .

    على فكره بولس ..ده…رجل فاضي كان خلص نفسه وكتب سلامي للجميع ???????????

    النصارى لو وحدوا الاناجيل الأربعة مع الكام رسالة المزعومة لله لكان في حجم كتاب أصغر من ميكي جيب

    ولهذا لطشوا العهد القديم كله … وألغو منه شريعة موسي كلها …. ووضعوا الرسائل الشخصية بحجة أنها موحى بها من الله (تعالى عما يصفون) أو بإإلهام منه

    فلا تخلو رسائل بولس من أخبار المصايف والمشاتى وطلباته الشخصيه

    بإختصار

    شيئ لزوم اللزوم??????????
    بولس ورغباته الشخصية

    بعد السلامات يواصل بولس تسجيل رغباته الشخصية، فيقول في كلام مقدس ويُتعبد به ويُثاب عليه كل من يقرأه :

    [13 أحْضِرْ عِندَ مَجيئِكَ عَباءَتي التي تَركتُها في تَرواس عِندَ كارْبُسَ، وأحضِرِ الكُتُبَ أيضًا، وخُصوصًا مَصاحِفَ الجِلْدِ.

    14إسكندَرُ النَّحّاسُ أساءَ إليَ كثيرًا، والرَّبُّ سيُجازيهِ على أعمالِهِ.

    15فاَحترِس مِنهُ أنتَ أيضًا لأنَّهُ عارَضَ أقوالَنا مُعارَضَةً شديدَةً.

    16ما وقَفَ أحدٌ مَعي عِندَما دافَعْتُ عَنْ نَفسي لأوَّلِ مَرَّةٍ، بَلْ تَركوني كُلُّهُم. صفَحَ الله عَنهُم!

    17لكِنَ الرَّبَ وقَفَ مَعي وقوّاني فتَمكَّنْتُ مِنْ إعلانِ الدَّعوَةِ لِتَسمَعَ جميعُ الأُمَمِ، فنَجَوتُ مِنْ فَمِ الأسَدِ،

    18وسيُنَجِّيني الرَّبُّ مِنْ كُلِّ شَرٍّ ويَحفَظُني لِمَلكوتِهِ السَّماويِ. فَلَهُ المَجدُ إلى أبَدِ الدُّهورِ. آمين. ].

    تيموثاوس (2) 4/13 – 18 ).؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لوقا ياجماعة الخير كان يعاني من البطالة ولم يملك المال لتحقيق رغباته الشخصية، فيقول في كلام مقدس ويُتعبد به ويُثاب عليه كل من يقرأه :
    [13 أحْضِرْ عِندَ مَجيئِكَ عَباءَتي التي تَركتُها في تَرواس عِندَ كارْبُسَ، وأحضِرِ الكُتُبَ أيضًا، وخُصوصًا مَصاحِفَ الجِلْدِ.

    14إسكندَرُ النَّحّاسُ أساءَ إليَ كثيرًا، والرَّبُّ سيُجازيهِ على أعمالِهِ.

    15فاَحترِس مِنهُ أنتَ أيضًا لأنَّهُ عارَضَ أقوالَنا مُعارَضَةً شديدَةً.

    متأكدين يا جماعة ان المسنجر ما كان موجود ع زمن بولس ؟؟ والله زي اللي قاعد يدردش???????????
    16سَلِّمُوا بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ بِقُبْلَةٍ مُقَدَّسَةٍ
    تطلع ايه بقه القبلة المقدسة؟؟؟
    هل كل قبلات النصارى مقدسه ام انه يستلزم حدوث شيئ معين حتى تكون مقدسة
    النية مثلا
    او مد البووووووووووووووووووز
    يا ريت حد مارس القبلات المقدسة يفهمنا??????????????
    بعد السلامات يواصل بولس تسجيل رغباته الشخصية، فيقول في كلام مقدس ويُتعبد به ويُثاب عليه كل من يقرأه :
    [13 أحْضِرْ عِندَ مَجيئِكَ عَباءَتي التي تَركتُها في تَرواس عِندَ كارْبُسَ، وأحضِرِ الكُتُبَ أيضًا، وخُصوصًا مَصاحِفَ الجِلْدِ.

    14إسكندَرُ النَّحّاسُ أساءَ إليَ كثيرًا، والرَّبُّ سيُجازيهِ على أعمالِهِ.

    15فاَحترِس مِنهُ أنتَ أيضًا لأنَّهُ عارَضَ أقوالَنا مُعارَضَةً شديدَةً.

    متأكدين يا جماعة ان المسنجر ما كان موجود ع زمن بولس ؟؟ والله زي اللي قاعد يدردش???????????
    16سَلِّمُوا بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ بِقُبْلَةٍ مُقَدَّسَةٍ
    تطلع ايه بقه القبلة المقدسة؟؟؟
    هل كل قبلات النصارى مقدسه ام انه يستلزم حدوث شيئ معين حتى تكون مقدسة
    النية مثلا
    او مد البووووووووووووووووووز
    يا ريت حد مارس القبلات المقدسة يفهمنا??????????????

  2. مصري said

    +(((((((((((((((((تجربة علمية لاثبات فشل الثالووووث))))))))))))))))))))))))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى الزملاء النصارى …

    أدعوكم لأن تقوموا بالتجربة التالية :

    تقوم بتحميل برنامج Macafee Antivirus ( الآب )
    و برنامج Norton Antivirus ( الابن )
    و برنامج Kaspersky ( الروح القدس )

    على كمبيوتر سعادتكم و تقوم بتنصيبها جميعها.
    و لا تنسى تعطي كل برنامج منهم صلاحية كاملة ( إله كامل من إله كامل !)

    و قابلني بكرة إذا اشتغل كمبيوترك !!

    جربها و لن تخسر سوى ثمن الفرمتة !
    ( البرنامج نزله trial version أوفر لك )
    ألن يستحق يسوع التضحية ؟!

    أثبت للمسلمين إمكانية التثليث !!

    و معليش لو تجيب لنا مهندس كمبيوتر يشرح لنا كيف قام بالتثليث باستخدام الأنظمة الثلاث !!

    و أنا في انتظار نجاح التجربة ، أو عمل تثليث بينها !??????????????(((((((((((((((((((((((((((((إلى كـل نصراني ..)))))))))))))))))))))))..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يـا نصارى أرجو من الله لكم الهداية ..
    صدقوني يا نصارى،،والله الإسلام دين رحمة ،، لا يغرنكم أحد ولا تصدقوه إن قال عن الإسلام كلام سيء بالعكس والله ،، الإسلام دين رااااائع ،، لماذا لا تعيدون النظر فيما أنتم عليه // كيف الإله في 3 والثلاثة في واحد ؟؟؟
    مـاا بااااااالكم !!!! والله إن الله خلقنا لنعبده وحده ولا نشرك به شيئا .. القرآن كلام الله تبارك وتعالى المنزّل على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ..
    والله العظيم صلاتكم لن تنفعكم ورسول الله عيسى عليه السلام سوف يتبرأ منكم يوم القيامة وسترون والله من الفائز والخاسر(الذين يحشرون على وجوههم إلى جهنم أولئك شر مكانا وأضل سبيلا)..
    اتقوا الله وارجعوا إليه إنما هو إله واحد ،، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون..
    لن تخسر شيء من حياتك إذا دعوت الله بأن يشرح صدرك لللإسلام(أفمن شرح الله صدره للإسلام فهو على نور من ربه) والله لن تخسر شيئا ،، إن أسلمت بإذن الله ستربح محمدا ولن تخسر المسيح عليه السلام والله العظيم صدقوووووني يا نصارى ..
    إن الله واحد لا شريك له ، لا ولد له ، لا صاحبة له ، هو واحد ليس ثلاثة في واحد ..
    والله إني أشفق عليكم والله لأنكم في الناااار والله تعالى قال ذلك (إن الله لا يغفر أن يُشركَ به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) ..
    بالله عليكم مَنْ منا يطيق عذاب الله في جهنم ؟؟ والله جهنم عظييييييمة (وإذا أُلقوا فيها سمعوا لها شهيقا وهي تفور تكادُ تميّزُ من الغيظ كلما أُلقيَ فيها فوج سألهم خزنتها ألم يأتكم نذير قالوا بلى قد جاءنا نذير فكذبنا وقلنا ما نزّل الله من شيء إن أنتم إلا في ضلال كبير وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير فاعترفوا بذنبهم فسحقا لأصحاب السعير) ؟؟؟
    بلى والله قد جاااائكم النذير وهو رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وباااقي الرسل عليهم السلام..
    كــونوا مسلمين تحـيون حياة سعيدة والله .. والله الدين اليهودي والنصراني وكتبهم التوراة والإنجيل حـرّفت تمااااماااا .. ما بالكم ألا تعقلوووون ؟؟؟؟ لماذا لديكم عـقل .. أليس للتفكيييييير ؟؟؟ إذاً فـكروا وانظروا إن كان ما تفعلونه صحيح …
    الذين تدعونه على الصليب ليس سوى بشر مثلكم ولكنه ليس عيسى والله ليس عيسى ،، الله رفع رسوله عيسى إليه قبل أن كادوا يقتلووونه ،، وألقى الله شبه عيسى على الذي بالصليب ،، هو ليس عيسى والله العظيييم ليس بعيسى … لم تقتلوه ولم تصلبوه ولكن شبّه لكم ،، ورفعه الله إليه .. وحين تقترب الساعة سوف ينزل عيسى عليه السلام ليكمل شرع الله الإسلام ويكسر الصليب ويضع الجزية ويقتل المسيح الدجال .. أتمنى أن يبقى أحد فيكم بهذا الزماااان لكي تروا بأمِّ أعينكم أن عيسى رسول الله ،، وسوف يصلي بالناس صلاة الفجر ويبقى في الأرض (قيل) سبع سنين فيتوفاه الله ويدفنه المسلمون .. ماذا تريدون أكبر من هذا الدليل ؟؟؟ نزول عيسى عليه السلام وكسر الصليب ؟؟؟؟؟؟
    يــوم القيااامة يوم عظيييم ولكنه على الكافرين غير يسير … جنتكم هي الدنيا ومصيركم النااار في الآخرة إن بقيتم على كفركم بالله ،، والله لن تنجوا من عذاب الله أبدااا ..
    أسألكم بالله هل استجاب لكم الشخص الذي على الصليب صلواتكم ؟؟ هل السيدة مريم الطاااهرة العفيفة استجابت لكم أيضا ؟؟؟ لااااااااااا والله ،،،، لأنهم بشر الله خلقهم .. والله سيأتي يوم القيامة وتتبرأ السيدة مريم بنت عمران (الطاهرة) منكم ،، وسترون..
    اقرأوا كلاااامي واعقلووووووه ،، لأن الحياة زاااااائلة والله يفرح إذا عاد العبد إليه ..
    فعودوا إلى الله سبحانه وتعالى عووودووووااا إليه ،،، إني أشفق عليكم من الآن ، فكيف بيوم القيامة ،،!! يوم يسحبون في النار على وجوهكم ذوقوا مسَّ سَقَرْ …

    أرجووووكم فكروا في كلامي وأي واااحد يقتنع منكم ،، أنا مستعدة لمساعدته …

    الإسـلااااام دين عـظييييييييم ….
    __________________
    بسم الله الرحمن الرحيم (إذ قال الله يا عيسى إني متوفيك ورافعك إليّ ومطهّرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إليّ مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون) آل عـمران ..

    (إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون الحق من ربك فلا تكن من الممترين) آل عمران .???????? الإعجاز العلمي في نفي القرآن ألوهية المسيح (خطير جدا)
    الإعجاز العلمي في نفي القرآن ألوهية المسيح
    د محمد عبد الخالق شريبة
    كاتب وطبيب من مصر

  3. قاسم said

    الله أكبر والحمد لله لااله الا الله محمد رسول الله اللهم أعز الاسلام اللهم أهدينا الى الطريق المستقيم اللهم أمين يارب العالمين

  4. masry said

    ((((((((((((((((((((((((((((اصحاح بنت الشوارع))))))))))))
    هل يجرؤ مسيحي حر ان يقرأ هذا الكلالالام المكدس علي زوجته او بناته اللاتي لم يتزوجن؟؟؟اليس هذا كلالالام دعارة؟؟؟

    هذا موضوع طريف عن احد الأبحاث المجمعة لأختنا الحبيبة العضوة Eva_2

    Ez:16:24: انك بنيت لنفسك قبّة وصنعت لنفسك مرتفعة في كل شارع
    Ez:16:25: في راس كل طريق بنيت مرتفعتك ورجّست جمالك وفرّجت رجليك لكل عابر واكثرت زناك
    Ez:16:26: وزنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم وزدت في زناك لاغاظتي
    Ez:16:27: فهانذا قد مددت يدي عليك ومنعت عنك فريضتك واسلمتك لمرام مبغضاتك بنات الفلسطينيين اللواتي يخجلن من طريقك الرذيلة
    Ez:16:28: وزنيت مع بني اشور اذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم ولم تشبعي ايضا
    Ez:16:29: وكثرت زناك في ارض كنعان الى ارض الكلدانيين وبهذا ايضا لم تشبعي
    Ez:16:30: ما امرض قلبك يقول السيد الرب اذ فعلت كل هذا فعل امرأة زانية سليطة

    بوعز وراعوث ونعمى
    Ru:2:19: 19 فقالت لها حماتها اين التقطت اليوم اين اشتغلت.ليكن الناظر اليك مباركا.فاخبرت حماتها بالذي اشتغلت معه وقالت اسم الرجل الذي اشتغلت معه اليوم بوعز. (SVD)
    Ru:2 20 فقالت نعمي لكنتها مبارك هو من الرب لانه لم يترك المعروف مع الاحياء والموتى.ثم قالت لها نعمي الرجل ذو قرابة لنا.هو ثاني وليّنا. (SVD)
    Ru:2:21: 21 فقالت راعوث الموآبية انه قال لي ايضا لازمي فتياتي حتى يكملوا جميع حصادي. (SVD)
    Ru:2:22: 22 فقالت نعمي لراعوث كنّتها انه حسن يا بنتي ان تخرجي مع فتياته حتى لا يقعوا بك في حقل آخر. (SVD)
    Ru:2:23: 23 فلازمت فتيات بوعز في الالتقاط حتى انتهى حصاد الشعير وحصاد الحنطة وسكنت مع حماتها (SVD)
    Ru:3 1. وقالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير. (SVD)
    Ru:3:2: 2 فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته.ها هو يذري بيدر الشعير الليلة. (SVD)
    Ru:3:3: 3 فاغتسلي وتدهّني والبسي ثيابك وانزلي الى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل والشرب. (
    Ru:3:4: 4 ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين. (SVD)
    Ru:3:5: 5 فقالت لها كل ما قلت اصنع (SVD)
    Ru:3 6. فنزلت الى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها. (SVD)
    Ru:3 7 فاكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة فدخلت سرّا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت. (SVD)
    Ru:3:8: 8 وكان عند انتصاف الليل ان الرجل اضطرب والتفت واذا بامرأة مضطجعة عند رجليه. (SVD)
    Ru:3:9: 9 فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك وليّ. (SVD)
    Ru:3:10: 10 فقال انك مباركة من الرب يا بنتي لانك قد احسنت معروفك في الاخير اكثر من الاول اذ لم تسعي وراء الشبان فقراء كانوا او اغنياء. (SVD)
    Ru:3 11 والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. (SVD)
    Ru:3:13: 13 بيتي الليلة ويكون في الصباح انه ان قضى لك حق الولي فحسنا.ليقض.وان لم يشأ ان يقضي لك حق الوليّ فانا اقضي لك حيّ هو الرب.اضطجعي الى الصباح (SVD)
    Ru:3:14: 14. فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت الى البيدر. (SVD)

    جزاك الله خيرا اختى ايفا على مواضيعك العجيبة جدا والمتفردة !!

    انا لله وانا اليه راجعون

    بقى ده بذمتكم كلام الله او اى اله ..خزاكم الله يا كتبة الكتاب اللامقدس

    وسبحان الله عما يصفون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ده رمز … تعبنا نقول ده رمز !

    مش معقولة انكم , وصل بيكم الحد الى هذه الدرجة الى عدم رؤية ان هذا الكلام القذر, هو رمز من
    عند ملك الخرفان …. مخلصنا ” يسوع له المجد “.

    ++++++++
    + + + +
    +++++من فضلكم أفتحوا قلبكم من فضلكم ,عشان الرب يسوع يحبكم ++++++++
    + + + +
    ++++++++

    أذا اصبح الجنان عقلا , فطوبى للمجانين ….. أنجيل المهابيل

    انا لم اكن اعرف ان اختنا أيفا , عندها هذه المواهب ….سبحان الله

  5. masry said

    (((((((((((((((((((مباشر من على خشبة مسرح الأخلاق الحميدة ننقل لكم ))))))))))
    النصاري مهتمنون بنشر الكتاب المكدس بين المسلمبن ؟؟؟ولذلك نحن نساعدهم في نشر الاخلاق العالية التي تملآ هذا الكتاب

    الفصل الأول

    تفتح الستار على ديكور مقهى بها عدد من الناس هنا وهناك مع خلفية موسيقى تأتي من راديو قديم بداخل المقهى .

    يجلس شابان باحدى الجوانب , امامهما كأسان من الشاي , يتحدثان بصوت خافت _ هما أمنون وصديقه الحميم يوناداب.

    ينواداب : أيه يابن العمدة مالك ؟؟ شكلك موش ولا بد , انت عيان ؟؟

    أمنون : أنا تعبان قوي يا يوناداب يا اخويا , موش بانام الليل

    يوناداب : فيه أيه خير , تحب أوديك للدكتور ؟

    أمنون : لأ يا أخي بقول لك تعبان قوي موش عيان

    يوناداب : أنا صاحبك ما تخبيش عليا فيه ايه ؟

    أمنون : هاقول لك بس ده بيني وبينك بس

    يوناداب : سرك في بير ……….قول

    أمنون : أنا باحب أختي ثامار

    يوناداب : وفيها أيه ما كلنا بنحب إخواتنا

    أمنون : يا بني آدم إفهم , باحبها موش لأنها أختي , أنا باحبها لنفسي , عاوزها يعني , نفسي فيها .

    يستغرق يوناداب في التفكير , ويرشف من كأس الشاي

    يوناداب : عندي لك حل حلو قوي

    أمنون : قول بسرعة

    يوناداب : انت تعمل نفسك عيان – تمثل يعني – وترقد في السرير , هاييجي أبوك العمدة يشوفك , تقول له : خلي أختي تطبخ لي نفسي آكل من إيديها , هاتطبخ هي وتجيب لك الأكل وانت اتصرف بعد كدة .

    أمنون : فكرة حلوة , انت شيطان يا يوناداب . ولما أختي تجيب الأكل وابويا يمشي أشوف أنا شغلي .

    يغلق الستار ……….

    الفصل الثاني

    تفتح الستار على ديكورات لغرفة أمنون وسرير بجانب الغرفة , وباب الغرفة على اليسار

    أمنون بالسرير يتمارض , يدخل العمدة من الباب يتبعه خفير ( الحارس الشخصي له)

    العمدة : مالك يا أمنون يا بني , فيه أيه ؟ سلامتك

    أمنون : تعبان قوي يابا , جسمي كله مكسر , وموش قادر أتحرك

    العمدة : شدة وتزول يابني , أنا هابعتهم يجيبوا لك الدكتور

    أمنون : لأ مافيش داعي , مالوش لازمة , بس قول لثامار أختي تطبخ لي شوربة كوارع وتجيبها لي , نفسي آكل من أيديها

    العمدة : ( موجهاً كلامه للخفير )
    روح ياواد نادي ثامار

    الخفير : حاضر ياعمدة

    يعود الخفير ومعه ثامار فتاة جميلة بضة في ريعان الشباب

    عيون أمنون تتابع ثامار منذ دخولها

    ثامار : سلامتك يا اخويا ألف سلامة

    العمدة : اخوك تعبان ياثامار , ونفسه ياكل شوربة كوارع من أيدك , ترم عضمه

    ثامار : حاضر يابا , من عينيا

    العمدة : طيب أنا خارج , عندي مشوار للمركز , شد حيلك يا أمنون

    أمنون : مع السلامة يابا

    يخرج العمدة وثامار من الغرفة

    يغلق الستار ……….

    الفصل الثالث

    تفتح الستار على نفس ديكور الفصل الثاني

    أمنون مازال بسريره

    تدخل ثامار من الباب , تتبعها خادمة , تحمل صحن الشوربة

    ثامار : سلامتك يا اخويا ألف سلامة , عملت لك شوربة كوارع , إنما هاترم عضمك وتخليك زي الحصان

    تضع الخادمة صحن الشوربة على طاولة مجاورة للسرير

    تبدأ ثامار في إطعام أمنون

    أمنون : ( موجها كلامه للخادمة) إنت واقفة بتهببي أيه عندك , شكلك يسد النفس , غوري من هنا يابت.

    تخرج الخادمة من الغرفة , ويصيح بها أمنون ثانية

    أمنون : انت يازفت , إقفلي الباب وراكي غم يغمك

    أمنون : ( موجها كلامه لثامار ) تعالي هنا وأقعدي جنبي , موش عاوز الشوربة تقع ع السرير

    ثامار : حاضر ياخويا

    تجلس ثامار بجانبه وتستمر في إطعامه

    يهجم عليها أمنون ويطرحها بالسرير

    ثامار : فيه أيه , أنت بتعمل أيه

    أمنون : يابت أنت صدقتي إني عيان , أنا عاوزك انت , ده أنا هاموت عليك

    ثامار : يافضيحتي ……….ده أنا أختك , إنت أكيد مجنون

    أمنون : أيوة مجنون بيكي

    تحاول ثامار التخلص من أمنون , ولكنها يغلبها على أمرها

    تضاء الأنوار وتطفئ عدة مرات

    ثامار تقاوم أمنون بشدة

    تطفئ الأنوار لفترة طويلة مع صوت صرخة من ثامار

    تعود الأضواء وثامار منكوشة الشعر , ممزقة الثياب

    ثامار : ليه عملت كدة , ده انا اختك , ليه فضحتني كدة , أعمل أيه , أقول للناس أيه , أقول لأبوك العمدة أيه ….

    أمنون : أنتي هاتوجعي دماغي , وتقعدي تندبي هنا , إمشي اطلعي برة

    ثامار : يافضيحتي بعد عملتك كمان تقول اطلعي برة

    أمنون ينادي على الخفير

    أمنون : عوضين أنت يازفت ياعوضين

    يدخل عوضين مسرعا

    أمنون : طلع البت دي برة ارميها برة

    عوضين متحير ينظر لأمنون تارة ولثامار تارة

    أمنون : مستني أيه يازفت , طلع البت دي برة

    عوضين يسحب ثامار من يدها ويخرج من الغرفة

    يغلق الستار ……….

    المسرحية مستوحاة من هذا النص المقدس أوي أوي أوي :

    2 صموئيل 13
    1 وجرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فاحبها امنون بن داود
    2 وأحصر امنون للسقم من اجل ثامار اخته لانها كانت عذراء وعسر في عيني امنون ان يفعل لها شيئا
    3 وكان لامنون صاحب اسمه يوناداب بن شمعى اخي داود وكان يوناداب رجلا حكيما جدا
    4 فقال له لماذا يا ابن الملك انت ضعيف هكذا من صباح الى صباح أما تخبرني فقال له امنون اني احب ثامار اخت ابشالوم اخي
    5 فقال يوناداب اضطجع على سريرك وتمارض واذا جاء ابوك ليراك فقل له دع ثامار اختي فتأتي وتطعمني خبزا وتعمل امامي الطعام لارى فأكل من يدها
    6 فاضطجع امنون وتمارض فجاء الملك ليراه فقال امنون للملك دع ثامار اختي فتأتي وتصنع امامي كعكتين فآكل من يدها
    7 فارسل داود الى ثامار الى البيت قائلا اذهبي الى بيت امنون اخيك واعملي له طعاما
    8 فذهبت ثامار الى بيت امنون اخيها وهو مضطجع واخذت العجين وعجنت وعملت كعكا امامه وخبزت الكعك
    9 واخذت المقلاة وسكبت امامه فابى ان ياكل وقال امنون اخرجوا كل انسان عني فخرج كل انسان عنه
    10 ثم قال امنون لثامار ايتي بالطعام الى المخدع فآكل من يدك فاخذت ثامار الكعك الذي عملته وأتت به امنون اخاها الى المخدع
    11 وقدمت له لياكل فامسكهاوقال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي
    12 فقالت له لا يا اخي لا تذلني لانه لا يفعل هكذا في اسرائيل لا تعمل هذه القباحة
    13 اما انا فاين اذهب بعاري واما انت فتكون كواحد من السفهاء في اسرائيل والآن كلم الملك لانه لا يمنعني منك
    14 فلم يشأ ان يسمع لصوتها بل تمكن منها وقهرها واضطجع معها
    15 ثم ابغضها امنون بغضة شديدة جدا حتى ان البغضة التي ابغضها اياها كانت اشد من المحبة التي احبها اياها وقال لها امنون قومي انطلقي
    16 فقالت له لا سبب هذا الشر بطردك اياي هو اعظم من الآخر الذي عملته بي فلم يشأ ان يسمع لها
    17 بل دعا غلامه الذي كان يخدمه وقال اطرد هذه عني خارجا واقفل الباب وراءها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بصراحة كوميديا سوداء
    في البداية الواحد يستغرب من وجود مثل هذه القصة في كتاب مقدس نسبته في الله تعالي -سبحانه عما يصفون –
    ثم يفكر في ان يكون وجودها لعبرة و لنري الجزاء للفاعل
    و أستأذن أخي وليد في سرد باقي القصة و إذا رغب هو في عرضها في فصل لمسرحيته الرائعه الأسلوب
    كِتَابُ صَمُوئِيلَ الثَّانِي – 13
    اغتيال أمنون
    18فَطَرَدَهَا الْخَادِمُ وَأَغْلَقَ الْبَابَ خَلْفَهَا. وَكَانَتْ ثَامَارُ تَرْتَدِي ثَوْباً مُلَوَّناً كَعَادَةِ بَنَاتِ الْمُلُوكِ الْعَذَارَى فِي تِلْكَ الأَيَّامِ، 19فَمَزَّقَتِ الثَّوْبَ الْمُلَوَّنَ وَعَفَّرَتْ رَأْسَهَا بِالرَّمَادِ وَوَضَعَتْ عَلَيْهِ يَدَهَا وَمَضَتْ بَاكِيَةً. 20وَعِنْدَمَا رَآهَا أَخُوهَا أَبْشَالُومُ سَأَلَهَا: «هَلِ اغْتَصَبَكِ أَمْنُونُ؟ اسْكُتِي الآنَ يَاأُخْتِي، فَإِنَّهُ أَخُوكِ وَلاَ تَحْمِلِي وِزْرَ هَذَا الأَمْرِ فِي قْلبِكِ». فَأَقَامَتْ ثَامَارُ فِي بَيْتِ أَخِيهَا أَبْشَالُومَ فِي عُزْلَةٍ وَحُزْنٍ. 21وَنَمَا الْخَبَرُ إِلَى الْمَلِكِ دَاوُدَ فَاغْتَاظَ جِدّاً. 22أَمَّا أَبْشَالُومُ فَلَمْ يُخَاطِبْ أَمْنُونَ بِخَيْرٍ أَوْ شَرٍّ، لَكِنَّهُ أَضْمَرَ لَهُ بُغْضاً شَدِيداً لأَنَّهُ انْتَهَكَ حُرْمَةَ أُخْتِهِ ثَامَارَ.
    23وَبَعْدَ ذَلِكَ بِعَامَيْنِ، وَجَّهَ أَبْشَالُومُ دَعْوَةً لِجَمِيعِ أَبْنَاءِ الْمَلِكِ لِحُضُورِ جَزِّ غَنَمِهِ فِي بَعْلِ حَاصُورَ عِنْدَ أَفْرَايِمَ. 24وَعِنْدَمَا مَثَلَ أَبْشَالُومُ فِي حَضْرَةِ أَبِيهِ قَالَ لَهُ: «هَذَا مَوْسِمُ جَزِّ غَنَمِ عَبْدِكَ، فَلْيَذْهَبِ الْمَلِكُ مَعَ رِجَالِ حَاشِيَتِهِ بِرِفْقَةِ عَبْدِهِ». 25فَأَجَابَ الْمَلِكُ أَبْشَالُومَ: «لاَ يَاابْنِي. لاَ نَذْهَبُ كُلُّنَا لِئَلاَّ نَكُونَ عِبْئاً عَلَيْكَ». وَرَغْمَ إِلْحَاحِ أَبْشَالُومَ، اعْتَذَرَ أَبُوهُ وَبَارَكَهُ. 26فَقَالَ أَبْشَالُومُ: «إذاً دَعْ أَخِي أَمْنُونَ يَذْهَبُ مَعَنَا» فَقَالَ الْمَلِكُ: «وَلِمَاذَا يَذْهَبُ أَمْنُونُ مَعَكَ؟» 27فَأَلَحَّ عَلَيْهِ أَبْشَالُومُ حَتَّى رَضِيَ أَنْ يَذْهَبَ أَمْنُونُ وَأَبْنَاءُ الْمَلِكِ مَعَ أَبْشَالُومَ.
    28وَأَوْصَى أَبْشَالُومُ رِجَالَهُ: «مَتَى ذَهَبَتِ الْخَمْرُ بِعَقْلِ أَمْنُونَ وَقُلْتُ لَكُمُ اضْرِبُوا أَمْنُونَ وَاقْتُلُوهُ، فَلاَ تَخَافُوا. أَلَسْتُ أَنَا الَّذِي أَمَرْتُكُمْ بِذَلِكَ؟ تَشَجَّعُوا وَتَصَرَّفُوا كَأَبْطَالٍ». 29فَنَفَّذَ رِجَالُ أَبْشَالُومَ أَوَامِرَهُ وَقَتَلُوا أَمْنُونَ، فَهَبَّ جَمِيعُ أَبْنَاءِ الْمَلِكِ وَامْتَطَوْا بِغَالَهُمْ وَهَرَبُوا. 30وَفِيمَا هُمْ فِي الطَّرِيقِ بَلَغَ الْخَبَرُ دَاوُدَ وَقِيلَ لَهُ: «قَتَلَ أَبْشَالُومُ جَمِيعَ أَبْنَاءِ الْمَلِكِ وَلَمْ يَسْلَمْ مِنْهُمْ أَحَدٌ». 31فَقَامَ الْمَلِكُ وَمَزَّقَ ثِيَابَهُ وَانْطَرَحَ عَلَى الأَرْضِ، يُحِيطُ بِهِ جَمِيعُ رِجَالِ حَاشِيَتِهِ مُمَزَّقِي الثِّيَابِ. 32وَلَكِنَّ يُونَادَابَ بْنَ شِمْعَي أَخِي دَاوُدَ قَالَ: «لاَ يَظُنَّ سَيَّدِي أَنَّهُمْ قَتَلوا جَمِيعَ أَبْنَاءِ الامَلِكِ. إِنَّمَا أَمْنُونُ وَحْدَهُ هُوَ الَّذِي مَاتَ، لأَنَّ أَبْشَالُومَ قَدْ أَضْمَرَ لَهُ هَذَا الشَّرَّ مُنْذُ أَنِ اغْتَصَبَ أُخْتَهُ ثَامَارَ. 33فَلاَ يُخَالِجْ قَلْبَ الْمَلِكِ أَنَّ جَمِيعَ أَبْنَائِهِ قَدْ قُتِلَوا، إِنَّمَا أَمْنُونُ وَحْدَهُ هُوَ الَّذِي اُغْتِيلَ».
    —– انتهي ——–

    الشاهد هنا ليس الجريمة نفسها – فالنفس البشرية مخطئه و ذلك ليس اتهام لعقيده بعينها ، لكن الأتهام الذي يوجهه هو كيف ان خطيئة بهذا القدر لا يعاقبوا ولا يصدر فيهم حكم نافذ
    في القصة السابقة نجد ان الأب لا يحزن لفعل الأبن مع أخته بل ليحزن كثيرا و يبكي عند مقتل الجاني …. شئ غريب لا يصدق فعلا !!!!!!!
    كنت اتوقع مثلا أن يوحي الرب للملك في هذه القصة العقاب للمخطئ و ليس كما ورد في ” 21وَنَمَا الْخَبَرُ إِلَى الْمَلِكِ دَاوُدَ فَاغْتَاظَ جِدّاً.”
    فهل هذا هو رد الفعل لأب ابنه اغتصب ابنته …. و يبقي هذا الحال لمدة عامين !!!!!!!!!!!
    فما بالك أن هذا الملك هو نبي الله داوود … لا والله حاشا لله ان يكون هذا سلوك نبي لله أو ما سطر في كتاب مقدس لله سبحانه و تعالي عما يصفون

  6. masry said

    ((((((((((((((((((((((((((((((((((((مسرحية واحد من العيلة)))))))
    هذه شخصيات حقيقية وهم اجداد الرب “يسوع” طبعا نسب شريف جدا جدا جدا ؟؟؟الاله “يسوع من نسل زناة؟؟؟

    الفصل الأول :مسرحية واحد م العيلة
    ممنوع مشاهدة المسرحية لمن عمره اقل من 18 سنة

    [size=5]يفتح الستار على ديكورات خلفية تصور طريقاً صاعداً إلى الجبل , إمرأة جالسة على حافة الطريق تلبس ملابس تظهر مفاتن جسدها بشدة , والغريب أنها تغطي وجهها .
    شيخ كبير يسير متجها الى طريق الجبل , يتوكأ على عصا , وتظهر عليه علامات الغنى .
    الشيخ ( محدثاً نفسه ) : أيه ….أيام …….ماتت الزوجة من زمان , والوحدة صعبة جداً , الأيام مملة , والليل طويل وكئيب .
    : ايه ده ؟؟ أيه الخيمة دي ؟؟ آه ….. دي خيمة واحدة من اياهم , والله فرصة الواحد من زمان ما شافش نسوان .
    يتوجه الشيخ إلى المرأة الجالسة على باب الخيمة
    الشيخ : صباح الخير ياعسل .
    المرأة : ياصباح الفل , ياصباح الروقان , أهلاً وسهلاً .
    الشيخ : عاوزين نروق شوية ونقضي وقت حلو سوا .
    المرأة : تشرف وتنور , هاتقضي وقت موش هاتنساه طول عمرك , هاروقك وادلعك واهشكك , وهاتبقى عال العال .
    الشيخ : بس هاتاخدي مني كام ؟؟
    المرأة : ياحبيبي ولا يهمك , انت معاك كام ؟؟؟
    الشيخ : بصراحة أنا ما جبتش معايا فلوس .

    المرأة : نعم ياضنايا ؟؟؟ جاي تروق من غير فلوس ؟

    الشيخ : أصل أنا ما كنتش مستعد , لكن ممكن أسيب معاكي رهن لما اجيب لك الفلوس , وموش هاقدر ارجع دلوقتي أجيب فلوس من البيت .

    المرأة : رهن ؟؟؟ هو احنا هانشتغل سلف , ماشي معاك أيه ؟؟ أنا شايفة في أيدك خاتم حلو , وكمان معاك عصاية أبنوس أصلي , هاتهم رهن لحد ما ترجع وتجيب الفلوس .

    الشيخ : حلو قوي , خدي آدي الخاتم وآدي العصاية .

    المرأة : تعالى ياحبيبي أنا هانسيك أسمك ….هأ هأ هأ هأ( ضحكة خليعة)

    يدخلا إلى الخيمة ويغلق الستار

    الفصل الثاني

    يفتح الستار على داخل منزل كبير والشيخ يجلس متكئاً على كنبة وباب على اليسار تخرج منه الخادمة تصرخ

    الخادمة : الحق ياسيدي مصيبة , كارثة , يادي الفضيحة

    الشيخ : فيه أيه يابت ؟؟ أنطقي , فيه أيه

    الخادمة : ستي الصغيرة ياسيدي .

    الشيخ : مين فيهم يا بت , انطقي .

    الخادمة : مرات المرحوم ابنك ياسيدي .

    الشيخ : انطقي ياغبية مالها .

    الخادمة : حامل ياسيدي حامل , وابنك ميت من أكتر من سنة .

    الشيخ : يادي الفضيحة , يادي العار , أمشي انجري نادي عليها .

    تخرج الخادمة ويحدث الشيخ نفسه

    الشيخ : يادي الفضيحة , دي لازم تموت ونخلص من عارها

    تدخل أرملة الإبن رافعة رأسها بتكبر , ويتبعها كثير من أفراد العيلة

    الشيخ : أيه الفضيحة دي ؟ أنت عار علينا , أنت فضيحة للعيلة , عارفة أنت مصيرك هايكون أيه .

    أرملة الإبن صامته تنظر إلى الجميع بتكبر واحتقار

    الشيخ : أنت انخرستي ليه ؟؟ لسانك انقطع ؟؟ مين هو الندل اللي عمل معاكي المصيبة دي ؟؟ مين الحقير ده ؟؟ لازم تقولي اسمه .

    الأرملة : هو بصراحة كان موش قد كدة , لكنه موش بطال , وأنا حامل منه .

    الشيخ : بتدافعي عنه يافاجرة , ياحقيرة , لازم تقولي مين هو ؟؟

    الأرملة : هو ساب معايا أمارة وعلامة , علشان أفكره بيها ويعرف ان اللي في بطني أبنه .

    الشيخ : أمارة أيه .

    الأرملة تخرج العصا والخاتم , يصمت الشيخ وتزوغ عيناه يمنة ويسرة

    الأرملة : تحب أقول لك اسمه

    الشيخ : لا خلاص كفاية كدة

    يتوجه الشيخ بالكلام الى باقي أفراد العائلة

    الشيخ : خلاص ياجماعة اللي في بطن مرات ابني يبقى من العيلة وابن حلال وهي ما غلطتش

    تغلق الستار

    —————————–

    المسرحية مقتبسة من هذا النص

    38: 15 فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها كانت قد غطت وجهها

    38: 16 فمال اليها على الطريق و قال هاتي ادخل عليك لانه لم يعلم انها كنته فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل علي

    38: 17 فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله

    38: 18 فقال ما الرهن الذي اعطيك فقالت خاتمك و عصابتك و عصاك التي في يدك فاعطاها و دخل عليها فحبلت منه

    38: 19 ثم قامت و مضت و خلعت عنها برقعها و لبست ثياب ترملها

    38: 20 فارسل يهوذا جدي المعزى بيد صاحبه العدلامي لياخذ الرهن من يد المراة فلم يجدها

    38: 21 فسال اهل مكانها قائلا اين الزانية التي كانت في عينايم على الطريق فقالوا لم تكن ههنا زانية

    38: 22 فرجع الى يهوذا و قال لم اجدها و اهل المكان ايضا قالوا لم تكن ههنا زانية

    38: 23 فقال يهوذا لتاخذ لنفسها لئلا نصير اهانة اني قد ارسلت هذا الجدي و انت لم تجدها

    38: 24 و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كنتك و ها هي حبلى ايضا من الزنى فقال يهوذا اخرجوها فتحرق

    38: 25 اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى و قالت حقق لمن الخاتم و العصابة و العصا هذه

    38: 26 فتحققها يهوذا و قال هي ابر مني لاني لم اعطها لشيلة ابني فلم يعد يعرفها ايضا

    38: 27 و في وقت ولادتها اذا في بطنها توامان][/SIZE]؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. masry said

    ((((((((((((((((((((((((((((((زكريا حمص (بطرس) في حالة انهيار))))))))))))

    بتاريخ ١٥ مايو ٢٠٠٩ و على الساعة ١٠ و خمسين دقيقة حسب توقيت مونتريَل بكندا على قنَاة الوثن الكرمة واصل زكريا حمص مسلسل أكاذيبه و تضليله للرأي العام٠ هذه المرة كان في حالة عصبية و نفسية أضحكتني لدرجة أنه أربك الشخص الذي يمثل معه في المسرحية القذرة٠ و بما أنني لم أسمع الحلقة بكاملها ترددت في أن أرد على هذا المسكين المريض نفسانيا بعد أن ضبط في حَالة شذوذ جنسي و طردته الكنيسة المصرية، ولكن قلت في نفسي يجب أن أرد عليه و أبعث جوابي له و لكل من أعرف لأفضحه:

    حاول و هو في هيستريا نفسية و هو ينهق أن يثبت علي نبي الرحمة محمد الأمين صلى الله عليه و سلم الكلام الجنسي مستعملا حديثا نبويا يشرح فيه الرسول ص لشخص زنا ملمحا له بأناء الكحل والمغزل٠٠٠ثم أنها تهمته بأن الرسول ص رجم الرجل و امرأة٠ وأضاف بأن المسيح عفا عن زانية اعترفت بذنبها٠

    نرد على هذا الصعلوك المطرود من الكنيسية المصرية بما يلي:

    أولا: أين هي النهاد و َالفخاد الموجودة في كتابك َالمقدس عندك من كلام نبي الرحمة محمد الأمين صلى الله عليه و سلم:محمد صلى الله عليه و سلم نطق بالمغزل و الكحل و لم ينطق بالفخاد و النهاد الموجودة عندك يا صعلوك٠

    ثانيا: الرجل َلدي زنا راجعه الأمين محمد ص شهور قبل أين يقبل تـطهره و لم يفرض عليه الرجم بل الرجل هو الذي أراد أن يُرجم كذلك المرأة في نفس َلسياق لأن الرجم ورثه الإسلام من َلمسيحية و اليهودية قبل أن يجيءء أمر الله برجم المحصن و جلد و نفي(اَلغير متزوج)٠

    ثالثا: قصة المسيح مع المرأة الزانية ثبت بأن دخيلة على كتاب النصارى َلمقدس عندهم٠ لنفترض أنها صحيحة و لنبين أن الصعلوك زكريا بطرس كذاب: المرأة لم تعترف بأنها زانية٠ المسيح لم يعفو عنها لأنها اعترفت بأنها زانية بل لعدم وجود أدلة و عدم وجود شخص في الحضور دون خطية ليرجمها: هنا نفهم بأن المسيح يهدم الديانة َلمسيحية اليسوعية عنما يعترف بأنه بخطية لعدم قدرته على رجم المرأة، ثم أنه لم يلغي الرجم بحيث قال للمرأة: إذهبي و لا تزني٠

    هل رأيتم كيف يكذب زكريا بطرس: لعنة َلله عليك يا خنزير و يا صعلوك و يا من طردته َلكنيسة َلمصرية لشذوذه َلجنسي و لقذارته الفكرية=================================================================================================================
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    (((((((((((((((((((((((((((((((؟هل هذا كلام الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)))))))))))))))

    : 17 عطرت فراشي بمر و عود و قرفة
    7: 18 هلم نرتو ودا الى الصباح نتلذذ بالحب
    7: 19 لان الرجل ليس في البيت ذهب في طريق بعيدة
    7: 20 اخذ صرة الفضة بيده يوم الهلال ياتي الى بيته
    7: 21 اغوته بكثرة فنونها بملث شفتيها طوحته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنا شوفت الجاهل دة بيطعن في حديث الذبابة وبيقول أي حد بياكل أو بيشرب يخلص بسرعة لحسن يتقرف
    طيب ما انت أصلا شكلك يخلي الواحد يرجع اللي في بطنه يا بقلظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هل قتل يحيى عليه السلام أم رفع إلى السماء كما هو الحال مع عيسى عليه السلام علما بأن هناك روايات تقول بأن يحيى حي في السماء بناء على الحديث الذي ورد في حادثة الإسراء والمعراج.
    الفتوى

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
    فقد اختلف أهل العلم فيما إذا كان زكريا وابنه يحيى عليهما السلام قد قتلا أو ماتا موتا. ذكر ذلك ابن كثير في البداية والنهاية عن وهب بن منبه، وذكر الطبري أن فساد بني إسرائيل الأول كان بقتل زكريا، وأن فسادهم الثاني كان بقتل يحيى، وليس في قتلهما نص ثابت.
    وقد تكرر في القرآن ذكر قتل بني إسرائيل للأنبياء بغير حق، كما في قوله تعالى: ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنْبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَلِكَ بِمَا عَصَوْا وَكَانُوا يَعْتَدُونَ {آل عمران:112}.
    وفي قوله تعالى: أَفَكُلَّمَا جَاءَكُمْ رَسُولٌ بِمَا لا تَهْوَى أَنْفُسُكُمُ اسْتَكْبَرْتُمْ فَفَرِيقاً كَذَّبْتُمْ وَفَرِيقاً تَقْتُلُونَ {البقرة:87}.
    وفي قوله تعالى: فَلِمَ تَقْتُلُونَ أَنْبِيَاءَ اللَّهِ مِنْ قَبْلُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ [البقرة:91].
    ويمثل المفسرون بزكريا ويحيى.
    وقد نص ابن كثير في البداية والنهاية أنهما ممن قتل قبل تسليط بختنصر على بني إسرائيل، وقد ذكر أيضاً حديثاً في قتلهما، ولكنه ضعفه ونسبه إلى النكارة.
    ووردت عدة آثار عن الصحابة والتابعين في قتلهما ذكرها الطبري وابن كثير، والظاهر أنها مأخوذة من أهل الكتاب، ومن أصحها ما روى ابن أبي شيبة في المصنف عن عروة بن الزبير قال: ما قتل يحيى بن زكريا إلا في امرأة بغي قالت لصاحبها لا أرضى عنك حتى تأتيني برأسه، فذهب فأتاها برأسه في طست.
    وعلى أية حال، فإننا لم نعثر فيما وقفنا عليه من الأقوال أن من أهل العلم من يقول بأن يحيى عليه السلام قد رفع إلى السماء كما هو الحال مع عيسى عليه السلام.
    وأما ما ورد في حديث الإسراء من قوله -صلى الله عليه وسلم-:… ثم عرج بنا إلى السماء الثانية فاستفتح جبريل عليه السلام فقيل من أنت قال جبريل قيل ومن معك قال محمد قيل وقد بعث إليه قال قد بعث إليه ففتح لنا فإذا أنا بابني الخالة عيسى بن مريم ويحيى بن زكريا صلوات الله عليهما فرحبا ودعوا لي بخير ثم عرج بي إلى السماء الثالثة… الحديث، فإن هذا ليس فيه دليل على أن يحيى عليه السلام كان قد رفع؛ لأن النبي -صلى الله عليه وسلم- قد التقى تلك الليلة بكثير من الأنبياء، ولم يقل أحد بأنهم رفعوا كما رفع عيسى عليه السلام.
    والله أعلم

    http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/S…Option=FatwaId
    جزاك الله خيراً أخي سامح رضا متابع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فقد اضفت اضافة رائعه حقا حسمت كثيرا من الجدل
    بارك الله فيك وفى هذا المنتدى الحبيب
    اخى على عبد الستار
    سنعرف الاسم بعد ذلك وانه لم يكن له مثيل من قبل
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    لكى نبحث قتل النيى يحيى ام موته سنبحثها من عدة محاور
    1-استشهاد النبى يحيى تعزى الى مرجع انه اعترض على زواج احد الملوك من محارمه
    فماذا لو كان هذا الملك وثنى
    ولكى نثبت ذلك من منطلق الاناجيل فنطبق مبدأ من فمك ادينك
    ثم بعد ذلك نأخذ محاور اخرى
    لنعرف اولا ماهى عائلة هيرودس
    هيرودس الكبير
    هيرودس كان ابن أنتيباير , وأنتيباير هو أبن شخص يدعى هيرودس من اهالى أشقلون (4) وهو أحد المدعوين خداماً فى هيكل أبولوا ”
    كان حفيد احد الخدام فى هيكل ابولوا الوثنى
    اى انه ادومى الاصل وثنى
    هيرودس اغريباس الأول
    وهو ابن ارسطوبولوس، واخ هيروديا وحفيد هيرودس الكبير وامرأته مريمنة وادعى الالوهيه اع 23 20-12
    ولم يعترض عليه بولس
    هيرودس اغريباس الثاني

    وهو ابن هيرودس اغريباس الأول. وكان صغيراً عند موت أبيه فرفض الإمبراطور تعينه في مركز أبيه. ووضع اليهودية تحت الوصاية. وبقي اغريباس يقيم في روما ويقوم بمعاملات اليهود هناك ويتوسط بينهم وبين الإمبراطور ويحل مشاكلهم، إلى أن نال أخيراً لقب ملك، وضمت إليه بعض مناطق لبنان الداخلية واستمر ملكه في الاتساع إلى أن حكم نيرون فأضاف إليه مناطق كثيرة في فلسطين والأردن وأمامه خطب بولس وعرض قضيته (اع 25: 13- 26: 32). واستمر يملك حتى سقوط القدس فانتقل إلى روما، وهناك عاش مع أخته برنيكي التي كان يعاشرها كزوجة إلى أن مات سنة 100م.
    ولم يعترض عليه ايضا

    هيروديا

    ابنة ارسطوبولس، وحفيدة هيرودس الكبير. وأخت هيرودس اغريباس الأول. تزوجت هيرودس ابن هيرودس الكبير ومريمنة، ويسمى في الكتاب فيلبس ( مت 14: 3 و مر 6: 17 ).

    اى انها تزوجت عمها فيليبس اولا ولم يعترض احد ولو انهم يهودا تكون الشريعه اليهوديه ناقصه ولم تكملها الشريعه المسيحيه

    هيرودس انتيبياس
    الملك المقصود
    تزوج من بنت الحارث الرابع ملك الانباط قبل هيروديا وهو ملك وثنى فلم يعترض احد ولايوحناالمعمدان (النبى يحيى) نفسه فى هذا الزواج وهذا الزواج لاتبيحه الشريعه اليهوديه

    فلماذا لم يعنرض يوحنا قبل ذلك

    ولماذا لم يعترض المسيح على زواج انتيبياس من هيروديا مثلما اعترض يوحنا المعمدان

    يتبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اى ان الصابئه يرفضون ان نبى الله يحيى قد قتل
    بل ويقولون بالنص ان الكهنة انفسهم قالوا له
    يايحيى النار لن تحرقك والسيف لن يقطعك مادام اسم الحى منطوقا عليك وهم فى الاسم يتفقون معنا ان اسمه يحيى( الاسم الاول فى الاسم المركب لديهم) ولذلك كان للا سم دلالة كبيره اذ انه مأخوذ من اسماء الله فى عصرهم

    ولو اخذنا محور اخر لوجدناه مختلف فى قصة مقتل نبى الله
    وهو المحور التاريخى

    يوسيفيوس فلافيوس
    فقد قال هذا المؤرخ الذى يعتمد عليه اليهود فى تاريخهم فى هذا الحادث
    ويؤكد المؤرخ يوسيفوس فلافيوس أن مقتل يوحنا المعمدان كان لأسباب سياسية حيث أن عدد أتباعه وتلاميذه كان كبيرا فكان خوف الحاكم من قيام يوحنا بتزعم حركة مسيانية هو الدافع للتخلص منه.

    ومما يدل على عدم واقعية رواية الأناجيل هو أن مقتل يوحنا المعمدان كان فى عام (28م) كما تجمع تفاسير الأناجيل أو عام (29م) كما تشير دائرة المعارف اليهودية فى حين أن زواج هيرودس انتيباس من هيروديا كان فى عام (31م)

    اى انه قتل ولكن لاسباب اخرى غير ماتذكره الاناجيل التى بالروح قيلت!!!!

    انجيل برنابا كمثال من الاناجيل الابوكريفا

    لم يذكر انجيل برنابا اى علاقة بالمعمدان
    يتبع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    شهادة يسوع

    لكي يأتي عليكم كل دم زكي سفك على الارض من دم هابيل الصدّيق الى دم زكريا

    وسواء ان كان زكريا هدا ام اخر فانه لم يقل يوحنا
    وبها يمكن القول ان امامنا احتمالان
    1-ان يوحنا لم يقتل
    2-ان هيرودس انتيبياس لم يكن يهوديا
    وبالاحتمالان تسقط رواية الاناجيل فى قتله اوسبب القتل

    شهادة العهد القديم
    ونطبق عليهم ايضا من فمك ادينك
    وملك هيرودس العظيم ابن أنتيبار وهو آدومى الأصل , وقد عينه قيصر والياً سنة 47 ق.م على اليهودية , وفى سنة 40 ق. م عينه مجلس الشيوخ ( السنات ) على الجليل وملكا على اليهودية ولما كان هيرودس آدومى وليس يهودى وملك على اليهود تحققت بتوليه الحكم النبؤة التى كتبت فى التكوين عن علامة مجئ السيد المسيح أنه سيولد عندما يملك على اليهود ملك ليس يهودى فقال : لا ينعدم رئيس من يهوذا ولا حاكم من بين رجليه حتى يأتى ذاك الذى قد حفظ له ( تك 49 : 10) ولم تتحقق هذه النبوءة حتى حيرودس الكبير الآدومى الجنس لأن اليهود هم الجنس الوحيد فى البلاد التى كانت تحت حكم الرومان كان مسموحاً لهم أن يحكمهم ولاة يهود أى أنه من عصر موسى النبى إلى حكم أوغسطس الأمبراطور الذى أعطى الحكم إلى هيرودس الكبير الذى كان أول أجنبى حكم اليهود وكان آدومياً من سلالة عيسو (3)

    فتلك النيؤه على شيلوه للمسيح ان كانت فهى تشهد ان الحاكم اجنبى وليس يهودى وبها ايضا تسقط رواية الاناجيل

    لماذا فعلوا هذه مع يوحنا المعمدان

    وماهى الماسونيه
    فلنبحث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليق