الإسلام و العالم

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

منوعات من فضائح النصاري و المنصرين

نشيد الانشاد .. أكاذيب منصرين

 

هذه مجموعة منوعة من فضائح النصارى و المنصرين و تبين أن النصارى يستخدمون الكذب و الخداع دائما في محاولة لتجميل دينهم و تشويه الإسلام.

الفضائح تتكون من عدة أشياء: أولا، شهادة لاهوتيين غربيين بأن سفر نشيد الانشاد في الكتاب المقدس ما هو إلا شعر جنسي و سنكتشف مفاجأة تتعلق بتحريف ترجمته! ثانيا، لقطات قصيرة و وثائق تكشف أكاذيب المنصرين الذين يظهرون على قناة الحياة و يدعون أنهم كانوا مسلمين و تنصروا.

الفيديو الأول يكشف كذب ما يدعيه النصارى بأن سفر نشيد الانشاد هو سفر رمزي و أن الألفاظ و الأوضاع الجنسية الموصوفة به ترمز لحب المؤمنين للكنيسة. و سنشاهد مفاجأة أخرى تتعلق بتحريف نص من نصوصه:

 

 

شاهدنا شرح علماء اللاهوت لسفر نشيد الانشاد و أنه سفر جنسي يتحدث عن أوصاف جسدية و أوضاع جنسية بطريقة مبتذلة. و المفاجأة هو أن المترجم حرف فيه أحد الألفاظ حتى يقلل من حدة الإبتذال. وبالرغم من ذلك فإنه مبتذل قبل و بعد التحريف.

في الفيديو الثاني نشاهد جزء من إختبار المذيع الذي يدعي أن إسمه أحمد و هو مقدم برامج زكريا بطرس على قناة الحياة. و يدعي هذا المنصر أنه كان حافظا للقرآن الكريم و الأحاديث النبوية و كان داعية إسلامي. فلنشاهد هذا الجزء من إختباره:

 

 

قد يبدو أنه خطأ تافه و لكنه هذا الخطأ التافه لا يصدر أبدا من إنسان يدعي العلم الشرعي و أنه داعية إسلامي كما يقول هذا الكاذب. و تفاهة الخطأ أكبر دليل على كذب هذا الشخص و تثبت مدى جهل هذا النصراني و الذي يدعي العلم بالإسلام في برامجه مع زكريا بطرس. و الجدير بالذكر أني أستوحيت قصة هكذا أصبحت هندوسي من إختبار هذا الشخص الذي إدعى أنه فقد مفاتيح بيته في شتاء أوروبا البارد وأنقذه يسوع بأن ظهر له بسيارة و أوصله لمنزله و فتح الباب بدون مفتاح و اختفى! و أنه هكذا تنصر!!

في الفيديو الثالث نشاهد جزء من إختبار شخص يدعي أن إسمه علي و قد ظهر مرتين في برنامجين مختلفين ليحكي قصة تحوله المزعوم من الإسلام إلى النصرانية. و لسوء حظه فقد تذكرت معلومة ذكرها في لقاءه الثاني و تخالف ما قد ذكره في إختباره الأول. فهل أنت قوي الملاحظة لتكتشف الخطأ؟

 

 

خطأ بسيط آخر يكشف أن القصة مؤلفة من أولها لآخرها. و السبب في تغييره إسم البلد من إيران إلى إحدى الدول الأفريقية هو أن البرنامج الأحدث يذاع على الهواء و يستقبل المكالمات من الجمهور. فقام بتغيير إسم البلد خوفا أن يتعجب أحد المتصلين من أن يكون سودانيا لاجئا في إيران بل و يعلم أهلها من المسلمين الجدد اللغة العربية و هو شيء لا يصدقه عاقل. فكان يجب تنقيح الإختبار ـ كما يتم تنقيح الكتاب المقدس ـ حتى يزيل التناقضات. نقطة أخرى يجب لفت النظر إليها و هي إفلاس قناة الحياة وتكرارها لمحتوى البرامج تحت أسماء برامج جديدة و هو شيء ملحوظ في كل برامجها.

أما آخر الفضائح فهي مسابقة لأقوياء الملاحظة لإكتشاف الأخطاء في البطاقة الشخصية لمن تدعي أن إسمها ناهد متولي و نشرتها لتحاول إثبات أنها كانت مسلمة و تنصرت. و هناك على الاقل خمسة أخطاء واضحة في تلك البطاقة المزورة. فهل يمكنك العثور عليها؟

 

 

أما الإسم الحقيقي لناهد متولي و التي كانت تقدم برامج زكريا بطرس فهو فيبي عبد المسيح بولس صليب و هذه هي بطاقتها الحقيقة:

 

 

و أخيرا شهادة ميلادها الحقيقية:

 

 

و بعد هذا كله تدعي أنها كانت مسلمة!!

 

35 تعليق to “منوعات من فضائح النصاري و المنصرين”

  1. masry said

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى الزملاء النصارى …

    أدعوكم لأن تقوموا بالتجربة التالية :

    تقوم بتحميل برنامج Macafee Antivirus ( الآب )
    و برنامج Norton Antivirus ( الابن )
    و برنامج Kaspersky ( الروح القدس )

    على كمبيوتر سعادتكم و تقوم بتنصيبها جميعها.
    و لا تنسى تعطي كل برنامج منهم صلاحية كاملة ( إله كامل من إله كامل !)

    و قابلني بكرة إذا اشتغل كمبيوترك !!

    جربها و لن تخسر سوى ثمن الفرمتة !
    ( البرنامج نزله trial version أوفر لك )
    ألن يستحق يسوع التضحية ؟!

    أثبت للمسلمين إمكانية التثليث !!

    و معليش لو تجيب لنا مهندس كمبيوتر يشرح لنا كيف قام بالتثليث باستخدام الأنظمة الثلاث !!

    و أنا في انتظار نجاح التجربة ، أو عمل تثليث بينها !??????????????(((((((((((((((((((((((((((((إلى كـل نصراني ..)))))))))))))))))))))))..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يـا نصارى أرجو من الله لكم الهداية ..
    صدقوني يا نصارى،،والله الإسلام دين رحمة ،، لا يغرنكم أحد ولا تصدقوه إن قال عن الإسلام كلام سيء بالعكس والله ،، الإسلام دين رااااائع ،، لماذا لا تعيدون النظر فيما أنتم عليه // كيف الإله في 3 والثلاثة في واحد ؟؟؟
    مـاا بااااااالكم !!!! والله إن الله خلقنا لنعبده وحده ولا نشرك به شيئا .. القرآن كلام الله تبارك وتعالى المنزّل على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ..
    والله العظيم صلاتكم لن تنفعكم ورسول الله عيسى عليه السلام سوف يتبرأ منكم يوم القيامة وسترون والله من الفائز والخاسر(الذين يحشرون على وجوههم إلى جهنم أولئك شر مكانا وأضل سبيلا)..
    اتقوا الله وارجعوا إليه إنما هو إله واحد ،، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون..
    لن تخسر شيء من حياتك إذا دعوت الله بأن يشرح صدرك لللإسلام(أفمن شرح الله صدره للإسلام فهو على نور من ربه) والله لن تخسر شيئا ،، إن أسلمت بإذن الله ستربح محمدا ولن تخسر المسيح عليه السلام والله العظيم صدقوووووني يا نصارى ..
    إن الله واحد لا شريك له ، لا ولد له ، لا صاحبة له ، هو واحد ليس ثلاثة في واحد ..
    والله إني أشفق عليكم والله لأنكم في الناااار والله تعالى قال ذلك (إن الله لا يغفر أن يُشركَ به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) ..
    بالله عليكم مَنْ منا يطيق عذاب الله في جهنم ؟؟ والله جهنم عظييييييمة (وإذا أُلقوا فيها سمعوا لها شهيقا وهي تفور تكادُ تميّزُ من الغيظ كلما أُلقيَ فيها فوج سألهم خزنتها ألم يأتكم نذير قالوا بلى قد جاءنا نذير فكذبنا وقلنا ما نزّل الله من شيء إن أنتم إلا في ضلال كبير وقالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير فاعترفوا بذنبهم فسحقا لأصحاب السعير) ؟؟؟
    بلى والله قد جاااائكم النذير وهو رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وباااقي الرسل عليهم السلام..
    كــونوا مسلمين تحـيون حياة سعيدة والله .. والله الدين اليهودي والنصراني وكتبهم التوراة والإنجيل حـرّفت تمااااماااا .. ما بالكم ألا تعقلوووون ؟؟؟؟ لماذا لديكم عـقل .. أليس للتفكيييييير ؟؟؟ إذاً فـكروا وانظروا إن كان ما تفعلونه صحيح …
    الذين تدعونه على الصليب ليس سوى بشر مثلكم ولكنه ليس عيسى والله ليس عيسى ،، الله رفع رسوله عيسى إليه قبل أن كادوا يقتلووونه ،، وألقى الله شبه عيسى على الذي بالصليب ،، هو ليس عيسى والله العظيييم ليس بعيسى … لم تقتلوه ولم تصلبوه ولكن شبّه لكم ،، ورفعه الله إليه .. وحين تقترب الساعة سوف ينزل عيسى عليه السلام ليكمل شرع الله الإسلام ويكسر الصليب ويضع الجزية ويقتل المسيح الدجال .. أتمنى أن يبقى أحد فيكم بهذا الزماااان لكي تروا بأمِّ أعينكم أن عيسى رسول الله ،، وسوف يصلي بالناس صلاة الفجر ويبقى في الأرض (قيل) سبع سنين فيتوفاه الله ويدفنه المسلمون .. ماذا تريدون أكبر من هذا الدليل ؟؟؟ نزول عيسى عليه السلام وكسر الصليب ؟؟؟؟؟؟
    يــوم القيااامة يوم عظيييم ولكنه على الكافرين غير يسير … جنتكم هي الدنيا ومصيركم النااار في الآخرة إن بقيتم على كفركم بالله ،، والله لن تنجوا من عذاب الله أبدااا ..
    أسألكم بالله هل استجاب لكم الشخص الذي على الصليب صلواتكم ؟؟ هل السيدة مريم الطاااهرة العفيفة استجابت لكم أيضا ؟؟؟ لااااااااااا والله ،،،، لأنهم بشر الله خلقهم .. والله سيأتي يوم القيامة وتتبرأ السيدة مريم بنت عمران (الطاهرة) منكم ،، وسترون..
    اقرأوا كلاااامي واعقلووووووه ،، لأن الحياة زاااااائلة والله يفرح إذا عاد العبد إليه ..
    فعودوا إلى الله سبحانه وتعالى عووودووووااا إليه ،،، إني أشفق عليكم من الآن ، فكيف بيوم القيامة ،،!! يوم يسحبون في النار على وجوهكم ذوقوا مسَّ سَقَرْ …

    أرجووووكم فكروا في كلامي وأي واااحد يقتنع منكم ،، أنا مستعدة لمساعدته …

    الإسـلااااام دين عـظييييييييم ….
    __________________
    بسم الله الرحمن الرحيم (إذ قال الله يا عيسى إني متوفيك ورافعك إليّ ومطهّرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إليّ مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون) آل عـمران ..

    (إن مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون الحق من ربك فلا تكن من الممترين) آل عمران .????????

  2. مصري said

    ((((((((((((((((((اخي النصراني ؟؟؟؟؟؟؟؟هل تريد أطفال باسمك من الكاهن ؟؟؟؟؟
    حتي لا يأتي يوم تقول لابنك وابنتك :أنا لست ابوكم “ابوكم كاهن الاعتراااااف؟؟؟ ))))))))))))))===============
    أباء الاعتراف رجال دين أم ذئاب بشرية ؟ موضوع شامل لفضائح القساوسة الجنسية

    صديقي النصراني هل أنتا مطمئن تمام الطمأنينة حينما تذهب نسائك للكنيسة وتجلس مع أب اعترافها؟

    هل أنت تثق بأب الاعتراف الذكر ثقة عمياء وتسمح لزوجتك وابنتك وأختك بان تجلس معه بمفردها ؟

    لا تتسرع وتتهمني باني انظر إلى الأمور من ناحية جنسية دونية وان الاعتراف شئ سامى وان رجال الاعتراف قديسين وملائكة.

    فأقول لك صديقى النصرانى كم من الجرائم ترتكب باسم غرف وآباء الاعتراف والرسالة المقدسة وباسم يسوع المسيح .

    إن المتابع للأحداث والوقائع المتكررة سيعلم أن الكنيسة توفر الفرصة الملائمة لأب الاعتراف حتى يغرر بضحيته ويهتك سترها وعرضها .

    فالكنيسة تحيط الأب الكاهن بظلال من القداسة والعفة والطهارة بل أنها جعلته مثل الإله المعبود فما يحرمه فى الأرض يحرم فى السماء وما حله فى الأرض يحل فى السماء.

    وهكذا أصبح أب الاعتراف وآباء الكنيسة لهم مكانتهم الكبيرة بين الشعب الكنسي ومن هنا يحدث ما لا يحمد عقباه.

    لكن مع كل هذه القداسة المتوج بها آب الاعتراف وكل رجال الدين النصراني سيظل شئ لا ولن ولم يتغير وهو أن هؤلاء ذكور لهم أعضاء تناسلية ولهم خصيتين وحيوانات منوية وشهوة تنتاب أجسادهم وطاقة جنسية طبيعية خلقها الله سبحانه وتعالى لهم وجعل منافذ لإخراج هذه الشهوة. فالجنس شهوة ملحة ومطلوبة للجنس البشرى ولولا وجودها لحدث فناء للبشر .

    إذن نحن صديقى النصرانى نتحدث عن حقيقة واقعة وعن طبيعية الجنس البشرى الذى تعرفه جيدا وعن طبيعة الجسد الذى يملكه أب الاعتراف الذى لاشك هو جسدا مثل بقية أجساد البشر.

    لاشك أن بعض آباء الاعتراف فى أوقات حياتية وزمنية لا يستهويهم الجنس ,ولن تكون شهوتهم ملحة نتيجة كبر السن أو ضعف فى القدرة الجنسية لذا لا نقول ان كل القساوسة محترفين جنس ودعارة, لكن هؤلاء ليسوا هم القاعدة ,فالقاعدة عكس ذلك وبرسوم منا ليس ببعيد.

    إن كمية الحوادث التى تحدث بين أباء الاعتراف والنساء فى مختلف الأعمار بل والأطفال الذكور لهى خير دليل على ان هؤلاء بشر عاديين لم تنفعهم القداسة ولم ينفعهم اسم الرب يسوع.لذلك أتعجب حينما يسمح النصراني لنسائه وأطفاله بالذهاب الى الكنيسة,فقد تذهب ابنته عذراء وتعود بدون عذريتها او يذهب صغيره ليلعب فى الكنيسة متفتحا نشيطا ويعود مهتوك العرض شاذا قد ضيعته الكنيسة.

    لقد أطلت عليكم ولكن حتى يكون الموضوع موثقا,سوف ادعم هذا الموضوع بروابط لمواضيع انحرافات رجال الدين الجنسية حتى يعرف أصحاب النخوة والشرف , انه ليس من النخوة والشرف ان تذهب نسائك وأطفالك للاعتراف .

    والان مع الروابط

    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=920

    جريدة النبأ :الراهب برسوم المحروقى حول الكنيسة الى وكر دعارة “شاهد بالصورة مباشرة من الجريدة

    http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1216207883341&pagename=Zone-Arabic-News%2FNWALayout

    بابا الفاتيكان يشعر بالخزى تجاه تحرش القساوسة بالاطفال الصغار فى الكنائس

    http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203759171039&pagename=Zone-Arabic-News%2FNWALayout

    انتهاكات جنسية لاثنى عشر الف طفل من الكنيسة فى امريكا والمطالبة بمليارى دولار تعويض

    http://www.alwatanvoice.com/arabic/content-132851.html

    الكنيسة تدرس كيفية مواجهه الانتهاكات الجنسية من القساوسة بعد ان هزت فضائح القساوسة اركان الكنيسة

    http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=30721

    البابا يناقش فضائح جنسية مع كرادلة أميركيين

    http://www.islammemo.cc/2006/03/13/607.html

    أكثر من 100 قسيس أيرلندي متورطون في فضائح جنسية

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=116802&pg=43

    إندونيسيا تسلم قسا استراليا لبلاده هتك عرض 6 أطفال

    http://www.islammemo.cc/2005/09/28/7779.html

    الفلبين: عشرة قساوسة ينتظرون الإقالة لبعضهم لفضائحهم الجنسية

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_1233000/1233618.stm

    الراهبات تتعرض للاغتصاب والتحرش من القساوسة

    http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=5380

    قساوسة تجبر راهبات على الجنس والاجهاض

    الفاتيكان والجرائم الجنسية

    http://archives.cnn.com/2002/WORLD/asiapcf/east/05/02/hk.priests/index.html

    هونج كونج تتكتم على الجرائم الجنسية الكنسية

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsid_2043000/2043694.stm

    انتحار طفل بعد ان قام قس بهتك عرضه

    قس يمارس الجنس مع ابنتيه المراهقتين عشر سنوات

    فضائح القساوسة الجنسية الجزء الاول

    فضائح القساوسة الجنسية الجزء الثانى

    فضائح القساوسة الجنسية الجزء الثالث

    فضائح القساوسة الجنسية الجزء الرابع

    http://www.arabianbusiness.com/arabic/529934

    قس يواجه 93 تهمة تحرش جنسى بالاطفال

    http://www.ipc-kw.com/vb/showthread.php?t=1140

    4450 قس امريكى يتحرشون جنسيا بالاطفال

    http://www.almesryoon.com/ShowDetail…=42472&Page=13

    فتاة تتهم قس بالاعتداء عليها جنسيا بالاسكندرية

    http://www.alarabiya.net/articles/2005/05/25/13357.html

    الشرطة الايطالية تحقق مع ثلاث قساوسة بشأن موقع أباحى للاطفال

    http://www.islammemo.cc/2006/04/06/614.html

    783 اتهاما بالتحرش الجنسى ضد قساوسة كاثوليك فى عام واحد

    http://de.youtube.com/watch?v=VrdzRlyPEGA

    إغتصاب القساوسة لغلمان المذبح وللأطفال والكنيسة تتستر على جرائمهم

    http://www.rafatosman.com/vb/t62115.html

    الجرائم الجنسية للقساوسة

    على لسان قبطى مصرى: الكنيسة المصرية مليئة بالدعارة والمخدرات

  3. مصطفى said

    اخي المبارك انا بصدد اقامة مشروع دعوي ضخم في افريقيا ارجو منكم دعمي بصور للتنصير والمنصرين وحبذا لو كانوا صغار السن لكي يدعم مشروعي بقوة فهو يستهدف دعوة الشاب المسلم للشاب الغير مسلم
    ولك مني كل التقدير والاحترام

  4. ولماذا نشيد الانشاد..فلناخذ مثلا من سفر حزقيال ما يلى:
    : 6 فمررت بك و رايتك مدوسة بدمك فقلت لك بدمك عيشي قلت لك بدمك عيشي
    16: 7 جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت و كبرت و بلغت زينة الازيان نهد ثدياك و نبت شعرك و قد كنت عريانة و عارية
    16: 8 فمررت بك و رايتك و اذا زمنك زمن الحب فبسطت ذيلي عليك و سترت عورتك و حلفت لك و دخلت معك في عهد يقول السيد الرب فصرت لي
    16: 9 فحممتك بالماء و غسلت عنك دماءك و مسحتك بالزيت
    16: 15 فاتكلت على جمالك و زنيت على اسمك و سكبت زناك على كل عابر فكان له
    16: 16 و اخذت من ثيابك و صنعت لنفسك مرتفعات موشاة و زنيت عليها امر لم يات و لم يكن
    16: 17 و اخذت امتعة زينتك من ذهبي و من فضتي التي اعطيتك و صنعت لنفسك صور ذكور و زنيت بها

    16: 20 اخذت بنيك و بناتك الذين ولدتهم لي و ذبحتهم لها طعاما اهو قليل من زناك
    16: 21 انك ذبحت بني و جعلتهم يجوزون في النار لها
    16: 22 و في كل رجاساتك و زناك لم تذكري ايام صباك اذ كنت عريانة و عارية و كنت مدوسة بدمك
    16: 23 و كان بعد كل شرك ويل ويل لك يقول السيد الرب
    16: 24 انك بنيت لنفسك قبة و صنعت لنفسك مرتفعة في كل شارع
    16: 25 في راس كل طريق بنيت مرتفعتك و رجست جمالك و فرجت رجليك لكل عابر و اكثرت زناك
    16: 26 و زنيت مع جيرانك بني مصر الغلاظ اللحم و زدت في زناك لاغاظتي
    16: 27 فها انا ذا قد مددت يدي عليك و منعت عنك فريضتك و اسلمتك لمرام مبغضاتك بنات الفلسطينيين اللواتي يخجلن من طريقك الرذيلة
    16: 28 و زنيت مع بني اشور اذ كنت لم تشبعي فزنيت بهم و لم تشبعي ايضا
    16: 29 و كثرت زناك في ارض كنعان الى ارض الكلدانيين و بهذا ايضا لم تشبعي
    16: 30 ما امرض قلبك يقول السيد الرب اذ فعلت كل هذا فعل امراة زانية سليطة
    16: 31 ببنائك قبتك في راس كل طريق و صنعتك مرتفعتك في كل شارع و لم تكوني كزانية بل محتقرة الاجرة
    16: 32 ايتها الزوجة الفاسقة تاخذ اجنبيين مكان زوجها
    16: 33 لكل الزواني يعطون هدية اما انت فقد اعطيت كل محبيك هداياك و رشيتهم لياتوك من كل جانب للزنا بك
    16: 34 و صار فيك عكس عادة النساء في زناك اذ لم يزن وراءك بل انت تعطين اجرة و لا اجرة تعطى لك فصرت بالعكس
    : 35 فلذلك يا زانية اسمعي كلام الرب

  5. مسلمه said

    جزالك الله خيرا يااسلامجى بجد بجد ربنا يكرمك وتبهدلهم كمان وكمان و

أضف تعليق